عاجل اخبار مصر اليوم - انفجار دانة مدفع بالهرم يسفر عن بتر ذراع سائق وحروق بجسم خفير

نجوم مصرية 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ

انفجر منذ قليل في منطقة ترعة المنصورية بالقرب من كفر غطاطي جسم غريب يشبه دانة المدفع، ما أسفر عن إصابة شخصين بإصابات خطيرة، وقد تلقى قسم شرطة الهرم بلاغا من أهالي منطقة ترعة المنصورية أن هناك انفجار ناحة كفر غطاطي، وعلى إثره انتقل ضباط وحدة المباحث التابعة لقسم الهرم إلى مكان البلاغ.

أسماء مصابي انفجار ترعة المنصورية بالهرم

وبعد الفحص اتضح إصابة كل من:
1. «محمد ي.أ» البالغ من العمر 22 عاما، ويعمل سائقا، ومقيم دائرة قسم الهرم وتبين إصابته بـ«بتر بالذراع اليمنى».
2. «محمد ح.م» البالغ من العمر 49 عاما، ويعمل خفيرا خاصا في أرض خالية تستخدم كجراج لسيارات النقل في نفس المنطقة، ومقيم بكفر غطاطي وتبين إصابته بـ«حروق في رأسه من الجهة اليسرى».

تفاصيل انفجار ترعة المنصورية بالهرم

كشفت مديرية أمن الجيزة تفاصيل حادث الانفجار فبعد سؤال الخفير «محمد ح. م» قال إنه كان موجودا في صحبة «محمد ي. أ» السائق المصاب رقم 1، وحضر أحد أصدقائهما ويدعى «عمرو ص. م» سائق أيضا، ويسكن في منطقة كرداسة وكان معه جسم معدني يشبه دانة المدفع، ودفعهم الثلاثة الفضول لمعرفة واستكشاف هذا الجسم الغريب ومحاولة التعرف عليه، فأحضروا بعض القش وأشعلوه ووضعوه في الجسم الغريب فحدث الانفجار، ما أسفر عن إصابة اثنين منهم، وهما المشار إليهما، وتم نقلهما إلى مسشفى الهرم تحت حراسة أمنية، وتكثف الجهات الأمنية من محاولات البحث لضبط الثالث الذي كان بحوزته الجسم الغريب.
وأدى الانفجار إلى شلل مروري بطريق المنصورية، وكثفت رجال الشرطة من جهودها لتيسير حركة سير السيارات والمواطنين، كما وجه مدير مباحث مرور الجيزة اللواء سيد بغدادي، بعمل بعض التحويلات المرورية لتيسير الحركة.



إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق