عاجل اخبار مصر اليوم - رئيس الزمالك يوقف محمود كهربا بسبب أفلام وصور مسربة ويتخذ قرارات حاسمة

نجوم مصرية 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ

قال رئيس نادي الزمالك مرتضى منصور أنه أصدر قرارا بإيقاف لاعب الفريق محمود كهربا لأجل غير مسمى. مع إحالته للتحقيق وإتخاذ قرار جاد ببيع اللاعب.

وقال ان الأفلام والصور التي وصلته الخاصة بـ محمود كهربا لا تليق بنادي الزمالك، وأضاف لا يصح وجود لاعبين يأدون صلواتهم مع حرمانهم من المشاركة، بينما يشارك كهربا الذي لا يعلم بصحبة من يقضي الليل كله.

ولم يوضح منصور طبيعة السلوك السيئ من كهربا وحقيقة تلك الصور والتسجيلات الخاصة به، في حين قال أنه من غير المقبول عدم مشاركة اللاعبين الملتزمين أمثال فرجان يساسي أو محمد عنتر وأحمد مدبولي وأيمن حنفي.

جروس يصر على مشاركة كهربا في مواجهة النجوم

وقال انه أطلع المدرب جروس على التسجيلات والصور الخاصة بكهربا وذلك بحضور الأخير قبل مواجهة النجوم، وذلك للتأكيد على ضرورة عدم  مشاركة كهربا مع الفريق أمام النجوم، لكن جروس صمم على مشاركته ضمن صفوف لاعبي فريق الزمالك. مؤكداً أنه يولي أهمية لسلوكيات اللاعب داخل وخارج الملعب، بيد أنه قرر بجعله يتدرب في فريق الناشئين في نادي الزمالك.

وقال ان مهزلة الخسارة أمام النجوم كان بتأثير سلوك اللاعب الخارجي الذي ينعكس في داخل الملعب.

وأشار مرتضى منصور أن محمود كهربا جاء ليتحدث معه حول القضية مرة أخرى بعد أسبوع من الحديث السابق لكنه رفض. مشيراً ان رئيس النادي لا يجب ان يشاهد تلك الصور قبل مباراة النجوم، ويصمت.

موضوعات متعلقة


إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق