عاجل اخبار مصر اليوم - الإعلام الإسرائيلي شغلته صورة “مبارك” ويكشف سر نشرها بهذا التوقيت!

نجوم مصرية 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ

أثارت أحدث صورة للرئيس المصري السابق حسني مبارك كثيراً من الصدمة نظراً لظهوره في شكل لم يعهد له من قبل، من جانبها علقت صحيفة معاريف الإسرائيلة على أول ظهور علني بعد سنة ونصف من الإفراج إذوالذي ظهر مبتسماً وممتلئ بالدهون.

صحيفة معاريف الإسرائيلية تتكهن أسباب ظهور مبارك العلني

وقالت الصحيفة ليس من الواضح ماهو سبب نشر صورة مبارك على شبكة الإنترنت في هذا التوقيت، ولكن ربما أراد إيصال رسالة أنه لا يزال معنا أو العكس صحيح أنه في أيامه الأخيرة.

وتابعت:”قبل عام ونصف أفرج عن مبارك بعد ست سنوات في السجن كان معظمها قضاها في المستشفى العسكري، والذي قال بعد إطلاق سراحه:”أشكر جميع من دعموني طوال فترة السجن.

وقد تسنى لمبارك الخروج من السجن بعد أن قرر الناب العام نبيل صادق إطلاق سراحه في في 13 مارس/آذار بعد فترة طويلة من الملحمة القانونية والإحتجاز المطول.

هيلي السعدني تكشف سبب إنتشار صورة مبارك

جدير ذكره ان المرأة التي كانت بجوار مبارك في الصورة يفاد أنه حفيدته وهي هيلي السعدني، وقد أعتذرت بسبب إنتشار الصورة على مواقع التواصل قائلة ان احترمت رغبة مبارك في الخصوصية مؤكدة ان الصورة سرقت من هاتفها من شخص ما وبعدها أنتشرت بشكل فيروسي على الأنترنت، واصفة الفعل بالعار لكون من أرتكب العمل يجب ان يكون قريباً من الوصول لهاتفها.

موضوعات متعلقة


أخبار ذات صلة

0 تعليق