عاجل اخبار مصر اليوم - سطو مُسلح على استراحة مُستشاري هيئة قضايا الدولة بالقليوبية

نجوم مصرية 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ

تطور الجريمة قد يكون قرين لتطور وسائل وأدوات مواجهاتها، فضلاً عن مواكبة أساليب الجريمة بالمجتمع للظروف والتغيرات التي طرأت عليه، ومُنذ أن شهدت مصر بساحتها السياسية العديد من صُنوف الحراك تحت مُسمى ” الثورات ” وأصبحت الجريمة التي يشهدها الشارع المصري يوميًا مُتعددة الألوان إلى حدٍ لم يعتاد عليه المُواطن، واليوم أفادت تقارير أمنية لتعرض الاستراحة الخاصة بمُستشاري هيئة قضايا الدولة بمحافظة القليوبية إلى سطو مسلح، في تطور خطير يشهده المجتمع لدى نفسية وعقلية صُناع ومخططي الجريمة .. فإليكم التفاصيل .

السطو المسلح يطال استراحة مستشاري هيئة قضايا الدولة

فلقد تلقى مُدير أمن القليوبية اللواء رضا طبلية، إخطارًا من أجهزة الأمن المُختصة، يُفيد بأن مُسلحون قاموا بالسطو على الاستراحة المُخصصة لمستشاري هيئة قضايا الدولة والكائنة بمدينة بنها مُحافظة القليوبية، وأفاد الإخطار بسرقة مُحتويات من الاستراحة ضمن عملية السطو .

وعلى الفور انتقلت قوة تابعة لمديرية أمن القليوبية بقيادة مدير البحث الجنائي اللواء علاء فاروق، وبعد المُعاينة والتحقيق من قبل الفريق الشُرطي المُكلف بمتابعة الحادثة، تبين أن مجهولون قاموا بعملية السطو المسلح على الاستراحة، وبعد القيام بكسر باب الاستراحة عنوةً، قاموا بسرقة مُتعلقات شخصية داخلها، بالإضافة إلى شاشة عرض، ولاب توب .

وأفادت تصريحات أمنية من قبل الأجهزة المُختصة، أن عملية بحث مُكثفه تتم الآن وذلك لكشف ملابسات تلك الواقعة، والوصول على منفذيها بأسرع وقتٍ ممكن .

موضوعات متعلقة


أخبار ذات صلة

0 تعليق