عاجل اخبار مصر اليوم - عاجل.. نقل الفنانة إيناس عز الدين إلى العناية المركزة في حالة خطرة وزوجها يطلب الدعاء لها بعد حادث مروع تعرضت له منذ قليل

نجوم مصرية 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة

تعرضت الفنانة إيناس عز الدين منذ قليل إلى حادث مروع تم نقلها على إثره إلى العناية المركزة، وأكد زوجها أنها في حالة خطرة، وفور وقوع الحادث تم نقلها إلى مستشفى دار الفؤاد وإجراء عمليات عاجلة لها نظراً لأن الحادث كان مروعاً، حيث أن سيارتها تهشمت بشكل كامل، ووقع الحادث الذي تعرضت له عز الدين على طريق وادي النطرون الساحل الشمالي.

ما هي تفاصيل الحالة الصحية  للفنانة إيناس عز الدين بعد تعرضها لحادث مروع

وفي أول تعليق لزوجها المطرب أحمد العيسوي أكد في تدوينة له على حسابه الشخصي وقوع الحادث وقام بنشر عدة صور مؤلمة للسيارة التي كانت تستقلها إيناس عز الدين بعد الحادث وطالب من جمهورها الدعاء لها، وعلق قائلاً “قدر الله وما شاء فعل وأحمد الله على كل حال، كما أكد العيسوي أن زوجته ما زالت على قيد الحياه، ولكن حالتها الصحية خطيرة.

اقرأ أيضاً:

الموت يفجع الإعلامي عمرو الليثي والتعازي تنهال عليه

أول تعليق للرئيس حول هاشتاج ارحل يا سيسي

 

وكانت الفنانة إيناس عز الدين قد شاركت في سباق مسلسلات رمضان الماضي من خلال مسلسل سلسال الدم، وكانت ردود المشاهدين للمسلسل إيجابية بعد الدور الذي قامت به، كما تعاقدت عز الدين مؤخراً ببطولة فيلم “خسسني شكرًا”، ولكن بعد الحادث التي تعرضت له اليوم فمن المقرر وقف التصوير لحين الاطمئنان عليها، ونسأل الله أن يتم شفاؤها على خير وجميع المسلمين.


اقرأ الخبر من المصدر

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع عاجل اليمن على الشبكات الاجتماعية

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق