عاجل اخبار مصر اليوم - رسميا: زواج الداعية معز مسعود وشيري عادل

نجوم مصرية 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ

مفاجأة جديدة حملها خبر زواج الداعية معز مسعود وشيري عادل الفنانة المصرية التي حققت شهرة واسعة في الفترة الماضية ليواصل معز مسعود مفاجأته فبعد أن فوجئ الجميع بإعلان زواجه من بسنت نور الدين المرشدة السياحية التي حققت شهرة واسعة قبيل زواجها من معز مسعود حيث حصد خبر زواجهم في نهاية شهر سبتمبر 2017 رواجا وانتشارا واسعا قبل أن يفاجئ الجميع بطلاقهم بعد 6 أشهر فقط من إتمام الزيجة أي في نهاية شهر مارس 2018 دون إبداء أي أسباب.

معز مسعود وبسنت نور الدين

هذا وتعد بسنت نور الدين هي الزيجة الثانية لمعز مسعود والتي فرح الكثيرين لزواجهم حتى ومن ليس لهم بهم علاقة شخصية نظرا لما يمتاز به الثنائي من شعبية وحب من الكثيرين ولكن لم يكن لأحد أن يتوقع ألا تستمر هذه الزيجة أكثر من 6 أشهر وتنتهي بالإنفصال.

زواج الداعية معز مسعود وشيري عادل

واليوم الأربعاء الموافق 11 يوليو 2018 فوجئ الجميع بإعلان الداعية الإسلامي معز مسعود من الفنانة المصرية الجميلة شيري عادل في خبر مفاجئ أعلنه معز مسعود بنفسه مؤكدا أن الزواج تم من عدة أشهر بعد أن أتم طلاقه من زوجته السابقة بسنت نور الدين هذا حسبما جاء في بيان معز مسعود.

جدير بالذكر أن الفنانة شيري عادل شاركت في بطولة مسلسل السهام المارقة الذي كان قد أنتجه المنتج والداعية معز مسعود والذي يناقش فيه عدد من الوقائع التي يرى أنه تم إرتكاب بها جرائم إرهابية تحت إسم الدين.

أخبار ذات صلة

0 تعليق