عاجل اخبار مصر اليوم - اعرف فاتورة التليفون المنزلي ☎️ شهر يوليو 2018 عبر موقع “المصرية للاتصالات” billing.te.eg

نجوم مصرية 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ

بعد أيام قليلة سوف تقوم شركة المصرية للإتصالات بالإعلان عن فاتورة التليفون المنزلي شهر يوليو 2018 عبر الموقع الرسمي لها على شبكة الإنترنت billing.te.eg، حيث يستطيع جميع عملاء المصرية للإتصالات الإستعلام عن قيمة فاتورة التليفون المنزلي وأيضا طرق السداد المختلفة من خلال الدخول على الموقع وكتابة كود المحافظة التابع لها العميل ورقم تليفونه واختيار عرض الفاتورة.

شركة المصرية للإتصالات

تقدم شركة المصرية لإتصالات خدمة التليفون المنزلي لجميع عملائها في جميع محافظات الجمهورية، وقد قامت الشركة بطرح شريحة جديدة لإتصالات الهواتف الجوالة واطلقت عليها اسم we وتحمل كود 015 وقد أشارت الشركة أن الراغبين في الإنضمام لشبكة we ان يقدم صورة من البطاقة الشخصية له ومبلغ قيمته 15 جنيها لأقرب فرع أو سنترال تابع للمصرية للإتصالات.

الإستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي يوليو 2018

يتم الإستعلام عن قيمة فاتورة التيلفون المنزلي او الأرضي شهر يوليو 2018 من خلال الدخول على موقع شركة المصرية للإتصالات ثم كتابة كود المحافظة التابع لها العميل وكتابة رقم التيلفون الخاص به ثم اختيار اظهار الفواتير، وسوف يتم عرض جميع الفواتير الخاصة بالعميل، وتتضمن أيضا قيمة الإشتراك الشهري وتكلفة الخدمات المشترك بها العميل وأيضا قيمة الضرائب المضافة والمكالمات الزائدة وتكلفة الخط الساخن في حال إستخدامه.

طرق دفع فاتورة التليفون المنزلي

يتم دفع فاتورة التيلفون الأرضي عن شهر يوليو 2018 بأكثر من طريقة، فيمكن للعميل دفع قيمة الفاتورة من خلال أقرب سنترال تابع له العميل، او من خلال الدفع عبر شبكة فوري أو من خلال الدفع الإلكتروني بشبكة الإنترنت، تلك الطرق المختلفة للدفع الإلكتروني لفاتورة التليفون المنزلي وفرتها شركة المصرية للإتصالات لجميع عملائها في كافة محافظات الجمهورية لنسهل الدفع على جميع العملاء.

عزيزي عميل المصرية للإتصالات إذا كان لديك أي استفسار خاص بخدمة الإستعلام عن فاتورة التليفون المنزلي او الارضي يرجى كتابته في تعليق أسفل الموضوع للرد عليه.

صرحت شركة المصرية للإتصالات أن فاتورة التليفون الأرضي شهر يوليو 2018 سوف تكون متاحة عبر موقعها الرسمي السابق ذكره بالأعلى خلال الساعات القادمة، ويستطيع جميع عملائها معرفة قيمة فاتورة التليفون المنزلي وطرق السداد سواء من خلال الدفع الإلكتروني أو عبر الدفع الكاش بالسنترال التابع له العميل.

إقرأ أيضاً

أخبار ذات صلة

0 تعليق