عاجل اخبار مصر اليوم - موعد مسلسل نسر الصعيد بطولة محمد رمضان على قناة DMC في شهر رمضان 2018 وتوقيت اعادته

نجوم مصرية 0 تعليق 10 ارسل طباعة تبليغ

سنتعرف من خلال تلك المقالة على موعد اعادة مسلسل نسر الصعيد وهو بطولة الفنان محمد رمضان وسوف يعرض على قناة DMC وقناة دي أم سي دراما، ويعود محمد رمضان هذا العام للسباق الرمضاني 2018 بعد غيابه في رمضان الماضي، وقد قام محمد رمضان ببطولة مسلسلين خلال شهر رمضان أولهما كان أبن حلال في رمضان 2014 وحقق نجاح كبير، ويليه مسلسل الأسطورة في رمضان 2016 والذي حقق نجاح منقطع النظير ويعتبر أحد انجح الأعمال الدرامية في تاريخ الدراما المصرية.

مسلسل نسر الصعيد يشارك محمد رمضان البطولة عدد كبير من الممثلين والنجوم على رأسهم التونسية درة وعائشة بن أحمد وسيد رج ودينا وسلوى خطاب وعايده رياض والمسلسل من تأليف وسيناريو وحوار محمد عبد المعطى ومن أخراج ياسر سامي وينتج العمل شركة العدل جروب، وتدور قصته في صعيد مصر بين شخص شاب يدعى زين ويقوم بدوره محمد رمضان، وبين أحد رجال أعمال الصعيد ويدعي “هتلر” ويجسده الفنان القدير سيد رجب، ويدور المسلسل في إطار تشويقي اجتماعي.

 موعد مسلسل تسر الصعيد

سيكون موعد مسلسل نسر الصعيد بطولة محمد رمضان في شهر رمضان 2018 عبر قناة دي ام سي في تمام الساعة السابعة والربع بتوقيت مصر، الثامنة والربع بتوقيت السعودية كعرض أول، أما مواعيد إعادة المسلسل فلم تحدد بعد إلي الآن وسيتم تحديدها من قبل الإدارة يوم الأربعاء المقبل والإعلان عنها رسمياً.

وكان هناك عدد من الخلافات بين محمد رمضان وقناة ام بي سي بسبب حقوق نقل المسلسل وصلت إلي ساحات القضاء، لكن المسلسل سيكون حصرياً عبر قناة دي ام سي المصرية في مصر وعدد اخر من القنوات العربية الأخرى.

سيكون مسلسل نسر الصعيد من أقوى الاعمال الدرامية في السباق الرمضاني هذا العام، حيث ان بطل العمل الفنان محمد رمضان له شعبية جارفة في مصر والعالم العربي.

إقرأ أيضاً

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق