عاجل اخبار مصر اليوم - ترددات باقة قنوات الساعة 2018 الجديد على النايل سات “مسرح، افلام، كوميدي،دراما” حسب تحديث اواخر شهر ابريل

نجوم مصرية 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ

يمكن ضبط ترددات قنوات الساعة الجديدة على النايل سات على أجهزة الرسيفر بشكل يدوي، وذلك من خلال مجموعة من الترددات والقيم الجديدة، لمشاهدة أحد أفضل الباقات الترفيهية المفتوحة والتي تعمل على مدار الساعة بشكل مجاني دون دفع أي رسوم إضافية.

باقة قنوات الساعة

انطلقت قنوات الساعة لتمنح للمشاهد العربي مجموعة من الخيارات الترفيهية المتنوعة، من أفلام ومسلسلات، ومسرحيات، بفواصل إعلانية تكاد تكون نادرة، وذلك من خلال محتوى منظم ومختار بمنتهى العناية، مما ساهم بشكل كبير في شهرة قنوات الساعة بوقت وجيز منذ بداية البث الرسمي لها.

وتضم باقة قنوات الساعة ست قنوات متخصصة تبث على القمر الصناعي نايل سات على مدار اليوم، وهي قنوات الساعة مسرح، الساعة أفلام، الساعة سينما، الساعة كوميدي، الساعة كلاسيك، الساعة دراما، وتتخصص كل قناة من تلك القنوات في عرض مادة مختلفة عن الأخرى.

تردد قناة الساعة مسرح

تظهر عند البحث اليدوي على الرسيفر بإسم Al sa3a Masra7، ويمكنكم ضبط الرسيفر على تردد 10872- راسي – 27500.

تردد قناة الساعة أفلام

تظهر تلك القناة بإسم Al sa3aa Aflam وهي تقوم بعرض أحدث أفلام السينما المصرية على مدار الساعة، ويمكنكم ضبط تردد القناة من خلال القيم 11526- افقي – 27500.

تردد قناة الساعة كوميدي

تظهر تلك القناة عند البحث اليدوي في الرسيفر الخاص بك بإسم Alsa3aa Comedy، ويمكن ضبط تردد القناة بكل سهولة عن طريق التردد 11603- افقي – 27500، وهي قناة تقوم بعرض مجموعة من الأفلام والبرامج والمسرحيات الكوميدية.

تردد قناة الساعة دراما

تظهر قناة الساعة دراما بإسم Al sa3aa Drama عند البحث اليدوي والألي من خلال الرسيفر الخاص بك، وذلك بعد ضبط القيم 12562- راسي – 27500، وهي قناة تقوم بعرض المسلسلات المصرية والعربية وغيرها من الأعمال الدرامية طوال اليوم.

تردد قناة الساعة سينما

تظهر القناة باللغة الإنجليزية بإسم Al sa3aa Cinema عند البحث عنها على أجهزة الرسيفر، ويمكنكم ذلك بعد ضبط التردد الخاص بها وهو 12562- راسي – 27500، وهي قناة تعرض أحدث الأفلام طوال اليوم.

تردد قناة الساعة كلاسيك

تظهر قناة الساعة كلاسيك بإسم Al sa3aa Classic على النايل سات، ويمكن ضبط ترددها من خلال القيم 12562- راسي – 27500‎، تلك القناة تعرض مجموعة من الأعمال القديمة من أفلام ومسلسلات عربية .

وتبث قناة الساعة أفالم عدد من أحدث افلام السينما المصرية، مثل فيلم “تصبح على خير” للنجم تامر حسني، وفيلم “هروب اضطراري للنجم “أحمد السقا”، وقريباً ستقوم القناة بعرض فيلم “الخلية” للنجم أحمد عز حصرياً.

وأهم ما يميز قنوات الساعة المتنوعة من مثيلاتها من نفس القنوات التي تقدم محتوى ترفيهي مجاني للمشاهد العربي، أن تلك القنوات قليلة الفواصل الإعلانية مقارنة بغيرها.

وكانت قنوات الساعة قد توقفت لساعات أول أمس، قبل أن تعود للعمل مجدداً على نفس الترددات أعلاه.

إقرأ أيضاً

أخبار ذات صلة

0 تعليق