عاجل اخبار مصر اليوم - معرفة فاتورة التليفون الأرضي 2018 شهر أبريل ” نظام ثلاث شهور” و دفع كل الفواتير السابقة – رابط خدمات موقع الشركة المصرية للاتصالات والمحمول billing.te.eg

نجوم مصرية 0 تعليق0 ارسل لصديق نسخة للطباعة

سوف توفر عبر موقع الشركة المصرية للاتصالات فاتورة التليفون الأرضي 2018 شهر أبريل ” ثلاثة شهور نظام ربع سنوي “خلال الأيام القادمة وذلك لمساعدة جميع عملاء المصرية للاتصالات فالاستعلام عن فاتورة التليفون المنزلي، ومن خلال موقع نجوم مصرية سوف نشرح بعض خطوات التي توضح كيفية سداد الفاتورة إلكترونيا خلال الوسائل المتاحة من قبل الشركة.

سداد فاتورة التليفون الأرضي 2018  شهر أبريل تتم لعملاء الشركة المصرية للاتصالات المتبعين نظام الثلاث شهور وذلك بعدما تم دفع الفاتورة الأولي خلال شهر يناير الماضي، وتتيح المصرية للاتصالات الكثير من التسهيلات لمستخدمين التليفون المنزلي من حيث سداد الفاتورة، حيث تتوفر الخدمة خلال السنترال أو خدمة فوري بجميع المحافظات والمناطق المختلفة وأيضا حاليا من خلال ماكينات أيه تي أم.

اقرأ أيضا:

فاتورة التليفون الأرضي شهر أبريل 2018

يمكن للعملاء الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي 2018 لشهر أبريل والأشهر السابقة من خلال الرابط الرسمي لشركة المصرية للاتصالات أو يمكن للعميل ترك رقم التليفون ورقم كود المحافظة التابع لها بتعليق أسفل المقال لنوافيكم بكافة الفواتير الخاصة بكم، وتسعى دائما لتوفير خدمات متنوعة لعملائها  لذا سعت ووفرت شبكة we لخدمات المحمول  والتي تقدم عروض ممتازة على مدار السنة.

لمعرفة فاتورة التليفون المنزلي 2018 يرجى الدخول عبر رابط الشركة المصرية للاتصالات وكتابة المعلومات المطلوبة : كتابة رقم التليفون الخاصة بك وكتابة رقم الكود الخاص بالمحافظة التابع لها ومن ثم عرض الفواتير السابقة والحاليةَ.

ويذكر أن الشركة المصرية للاتصالات تقد نظام لسداد الفاتورة للتليفون المنزلي  بشكل سنوي ” شهر يناير ” من كل عام وذلك عبر الطرق المطروحة مسبقا عبر المقال، وسوف يخضع جميع العملاء المتأخرين عن سداد فاتورة التليفون الأرضي 2018  خلال الفترة المحددة  من قبل الشرطة المصرية سيتم دفع غرامة إضافية على المبلغ الأساسي.

خلال الأيام القادمة من شهر أبريل يمكنكم الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي 2018 بكل سهولة من خلال الرابط أعلاه ومن يواجه أي مشكلة يترك رقمه بتعليق لنوافيكم بفواتير شهر أبريل 2018  لعملاء الثلاثة شهور أما بالنسبة لعملاء النظام السنوي يتم دفع الفاتورة خلال منتصف شهر يناير، ويجدر الإشارة لدور الشركة المصرية للاتصالات في تجديد عروضها وطرح الكثير من المميزات لعملائها على مدار العام وذلك للحافظ على المشتركين وزيادة العملاء بشكل أسرع مع كسب الثقة على مدار السنين.

أخر ميعاد لسداد فاتورة التليفون الأرضي شهر أبريل 2018

تطرح الشركة المصرية للاتصالات فترة معينة لسداد جميع فواتير التليفون المنزلي 2018 وتكون تلك الفترة متاحة من 15 أبريل وحتى 15 مايو من ثم يدفع العميل قيمة الغرامة وفي حالة عدم الدفع يتم تشغيل الاستقبال لمدة 6 شهور ومن ثم فصل الخدمة بعد مرور تلك الفترة لذا يجب سداد جميع الفواتير السابقة قبل نهاية الفترة المحددة.

تعتبر الشركة المصرية للاتصالات والمحمول من أكبر الشركات التي تعمل على كسب جميع العملاء بعدة الطرق والخدمات، حيث توفر الكثير من العروض التي تجذب العملاء في وقت قصير وتزيد من المشتركين بجميع خدماتها سواء من التليفون الأرضي أو المحمول.

إقرأ أيضاً


اقرأ الخبر من المصدر

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع عاجل اليمن على الشبكات الاجتماعية

إخترنا لك

أخبارذات صلة

0 تعليق