عاجل اخبار مصر اليوم - تعرف على سبب توقف برنامج عمرو أديب “كل يوم ” ومغادرة قناة ON E

نجوم مصرية 0 تعليق10 ارسل لصديق نسخة للطباعة

أفصح الإعلامي عمرو أديب عبر حلقة الإثنين 30 شهر أبريل من برنامجه على شاشة قناة ON eعن رحيله من البرنامج وشدد عمرو أديب أن سيرحل يوم 15 شهر مايو القادم، وصرحعمرو أديب خلال الحلقة، إن أي إعلامي يغادر أي قناة ينتج ذلك فجأة دون أن ينشر الإعلامي عن مغادرته للقناة أو البرنامج، لكنه فضل الإشعار العلني عن مغادرته، وتابع قائلا: “طالع على نحو محترم وبقول سأترك البرنامج وهو الأول في الدعايات الأول في الرؤية والتقييم الواحد سايب برنامج وسايب رواية فوز مجموعة”.

أسباب مغادرة عمرو أديب برنامج كل يوم وقناة ON E

وشدد عمرو أديب أن تركه للبرنامج والقناة لا يرجع لأية مشكلات سياسية أو استثمارية، مضمونًا فضل المحطة والقائمين عليها في التعاون معه للخروج ببرنامجه على أمثل وجه ولكن يرجع لأسباب شخصية ، وأرجع البعض الأسباب إلى أن الوكيل الإعلاني الحديث لمجموعة ON لم يدخل في محادثات، حتى هذه اللحظة مع عمرو أديب للاستمرار في عمله بالشبكة كمقدم برنامج كل يوم الذي أنجز أعلى نسبة رؤية

وصرح أديب : لا يبقى إعلامي في جمهورية مصر العربية أحرز نفس التوفيق الذي حققه عن طريق عدد الساعات التي أمضاها في بث مباشر لفترة 22 عاما، منوهًا أنه يُعد ذاته إعلاميا محظوظا لحصوله على العديد من فرص كمقابلة الملوك وحضور ثورات. وتابع: “حبيت أقول لحضراتكم إن ربنا قدرني إني بضمير حي، أشعر إني عملت لبلدي كل شئ ولو قصرت النقص والخلل فيا، أشعر إني عملت لمحطتي وبرنامجي اسم جيد ولنفسي شئ جيد أنا راضي عنه”. وأشار مؤلف وكاتب”أن مغادرته للبرنامج تأتي بالتزامن مع مؤتمر مهم قام به وسيتم عرضه الأسبوع القادم مع لاعب منتخب جمهورية مصر العربية ونادي ليفربول محمد صلاح، كما وجه الحمد لجميع من قام بمساندته مضمونًا على عدم تقصير قنوات أون في أي طلبات يطلبها البرنامج من أدوات أو أجهزة.

وكتب عمرو أديب، عبر حسابه على تويتر: “لو كنت أعرف كمية الحب والتقييم لكنت أفصحت رحيلى من زمان، شكرا لحضراتكم، حقيقى شيء كتير للغاية”. وقد كان عمرو قد أفصح أن إدارة قناة ON E، أخبرته أنه يمكن أن يغادر القناة قبل شهر رمضان أى يوم 15مايو القادم، تشييد على رغبته حيث خاطب إدارة القناة منذ 7 شهور برغبته فى مغادرة القناة مشددا على أنه سعيد بذلك لأنه لم يرحل بخناقة أو إشكالية سياسية.

إقرأ أيضاً


اقرأ الخبر من المصدر

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع عاجل اليمن على الشبكات الاجتماعية

إخترنا لك

أخبارذات صلة

0 تعليق