عاجل اخبار مصر اليوم - عرض الحلقة 113 مسلسل قيامة ارطغرل على موقع النور اون لاين مترجمة وصراع جديد

نجوم مصرية 0 تعليق0 ارسل لصديق نسخة للطباعة

نتابع أحداث الحلقة 113 من مسلسل قيامة أرطغرل على موقع النور مترجم للعربية، حيث يقدم موقع النور tv من خلال اشتراكات رسمية متابعة جميع حلقات الدراما التاريخية التركية.

مسلسل أرطغرل الحلقة 113

شهدت الحلقة الماضية من مسلسل قيامة أرطغرل تطور درامي كبير في أحداث الدراما التركية التاريخية، حيث سيطر ارطغرل على سوغوت التي منحه أياها السلطان علاء الدين قبل وفاته، وذلك بعد معارك دامية مع البيزنطيين بقيادة  كريتوس، حاكم بلاجيك.

في حين بدأ الأمير  سعد الدين كوبيك يصل لأهدافه  بتولي سلطنة الدولة السجلوقية، بعدما سيطر على أركان الدولة بالكامل، حتى يصبح صاحب القرار الأول والأخير داخل القصر، وعندما علمت ماهبري بذلك، أمرت أحد الأمراء بقتله، ولكن المحاولة فشلت بعدما  تدخل أريس ليوهم سعد الدين بإنه يقف لجواره، حتى يمنحه الثقة مجدداً، وينفذ المخطط الذي طلبه منه أرطغرل.

ويبدو أن هذا الفرمان لا يعلم عنه السلطان السجلوقي  غياث الدين شيئاً، بل تم ختمه بدون معرفته، وسيكون الأمير سعد الدين كوبيك وراء ذلك الفرمان، الذي تفاجئ به الجميع بما فيهم غوت آلب.

ومن المنتظر أن تشهد الحلقة 113 من مسلسل قيامة ارطغرل، اقتناع غون آلب الذي عينه  الأمير سعد الدين حاكماً للقلعة، خاصة وبعد أن انتهت الحلقة الماضية بفرمان مختوم من السلطان العثماني غياث الدين على منح غوت آلب القلاع الثلاثة التي فتحها أرطغرل والقوات التركية.

وسيتم ترجمة الحلقة رقم 113 وعرضها عبر اموقع النور أون لاين، لمشاهدة أهم أحداثها منقبل الملايين من عشاق العمل التاريخي في الوطن العربي.

إقرأ أيضاً


اقرأ الخبر من المصدر

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع عاجل اليمن على الشبكات الاجتماعية

إخترنا لك

أخبارذات صلة

0 تعليق