عاجل اخبار مصر اليوم - اسعار اشتراك باقة كأس العالم قنوات bein sports في مصر والسعودية تحبط عشاق كرة القدم

نجوم مصرية 0 تعليق0 ارسل لصديق نسخة للطباعة

أسعار اشتراك كاس العالم 2018 bein sport عروض لفترة محدودة، حيث أعلنت شبكة قنوات بي إن سبورت من خلال بيان رسمي عن تغطية مونديال روسيا القادم، وعروض الاشتراك في كأس العالم للمشتركين الجدد والساري أشتراكاتهم، وأصحاب الإشتراكات المنتهية في مصر والسعودية والأردن وكافة الدول العربية.

باقة bein sport لكأس العالم 2018

تضم باقة bein sport لمشاهدة كأس العالم الصيف القادم ست قنوات جديدة تم إطلاقها لتغطية الحدث المنتظر، وهي قناة beIN SPORTS HD1 MAX و beIN SPORTS HD2 MAX لنقل المباريات باللغة العربية، وقناة beIN SPORTS HD2 MAX لنقل المباريات باللغة الإنجليزية، وقناة beIN SPORTS HD4 MAX لنقل المباريات، بالإضافة لقناة 4k، وقناة نقل أخبار المونديال.

أسعار الاشتراك في باقة كأس العالم

بالنسبة لأصحاب الاشتراكات المنتهية في باقات bein sport، يمكنهم الاشتراك في كأس العالم مقابل 130 دولار أمريكي، أما أصحاب الاشتراكات الجارية في الباقات المختلفة، يمكنهم إضافة باقة كأس العالم مقابل 130دولار لدول الخليج ومقابل 90 لباقي الدول العربية مثل مصر والأردن وتونس والمغرب وغيرها.

أما بالنسبة لمشاهدة كأس العالم من أي مكان بالعالم عن طريق الجوال “خدمة كونيكت”، فإن اشتراك كاس العالم في bein Connect بـ 50 دولار فقط، وتمتع بمشاهدة شهر كامل من مباريات الحدث 64 لقاء مباشر.

عروض اشتراك كأس العالم 2018

تقدم بي إن سبورت عروض سارية لفترة محدودة من تاريخ اليوم الأربعاء 21 فبراير، وذلك للإشتراك في باقة كأس العالم وهي :-
للمشتركين الجدد واصحاب الاشتراكات المنتهية يمكنهم تجديد الاشتراك في bein والحصول على باقة كأس العالم مجاناً دون دفع أي رسوم، علماً بإن هذا العرض لا يسري على عروض تقسيط الأشتراك بل هي للدفع السنوي مرة واحدة فقط.

هذا العرض لباقة Complete فقط، حيث يدفع العميل 300 دولار وهي قيمة أشتراك الباقة لمدة عام كامل، ويحصل على باقة كاس العالم مجاناً.

سعر أشتراك باقة كأس العالم بالسعودية

للمشتركين الجدد، أو المنتهية أشتراكاتهم يمكنهم الاشتراك في كأس العالم مقابل 150 دولار أمريكي، أما بخصوص المشتركين السارية أشتراكاتهم يمكنهم إضافة باقة كأس العالم مقابل 130 دولار أمريكي وهو ما يوازي 487.5 ريال سعودي.اشتراك بي ان سبورت للساري الشتراكاتهماشتراك بي ان سبورت للساري الشتراكاتهم

إذن، إضافة باقة كأس العالم للمشتركين الحاليين داخل السعودية تكون مقابل دولار = 487.5 ريال تقريبا وهي غير شاملة الكونكت وقناة 4k.
للمشتركين المنتهية أشتراكاتهم يمكنهم الاشتراك فترة كأس العالم في 4 قنوات فقط لمدة شهر مقابل دولار = 565 ريال.

للمشتركين الجدد لأول مرة، بخلاف سعر الرسيفر يمكنهم الاستفادة من العرض المقدم من ل bein للاشتراك في كأس العالم وهو دفع 360 دولار كقيمة اشتراك سنة كاملة بالإضافة لباقة كأس العالم أي 1350 ريال سعودي تقريباً، وتلك العرض هو مقابل الاشتراك في الباقة الكاملة.

اسعار اشتراك باقة كاس العالم في مصر

اشتراك bein sport مصراشتراك bein sport مصر

 

أعلنت الشركة المصرية للقنوات الفضائية CNE لعملائها البدء فى الاشتراك فى باقة حدث كأس العالم ٢٠١٨ (مدة الحدث من 14/06 الى 15/07) وفقا للأسعار الواردة من مجموعة beIN الأعلامية وستكون سعر باقة حدث كأس العالم للسادة العملاء المشتركون حاليا السارية إشتراكاتهم بمبلغ 1620 جنيه غير شامل ضريبة القيمة المضافة و قدرها 14%، أما سعر باقة حدث كأس العالم لمن يرغب فى مشاهدة الباقة منفردة بمبلغ 1800 جنيه غير شامل ضريبة القيمة المضافة و قدرها 14%.

ويتضح من تلك الأسعار بعد احتساب القيمة المضافة ان من هو مشترك الآن سيكون عليه دفع 1850 جنية تقريباً للاشتراك في باقة كاس العالم، اما من ليس مشترك ولديه جهاز بي ان سبورت سيحصل على باقة كاس العالم فقط 2050 جنية، أما من ليس لديه جهاز بالأساس فعليه في البداية دفع 1800 جنية ثمن جهاز بي ان سبورت ومن ثم دف 2050 كاشتراك لباقة كاس العالم.

تلك الأسعار كانت صادمة بشكل كبير للمصريين الذين اعتبروها مباغ فيها للغاية، خاصة في ظل الأوضاع الصعبة التي يعيشها المصريين، وقد بلغ سعر اشتراك شهر كاس العالم فقط 100 دولار هذا بخلاف ما سيدفع في الجهاز والاشتراك لمدة عام أذا أراد.

وكان هناك حديث عن أن باقة كاس العالم ستكون مجانية لمن مشتركون في الباقة الكاملة، لكن يبدو الأمر كما لم يظنه الكثير، حيث أن هذا العرض لم يكن متوفر بمصر وانما هو متوفر بالعديد من الدول العربية الأخري، وإذا كان لديكم أي استفسار بخصوص الاشتراك في باقة قنوان بي ان سبورت لكاس العالم يمكنكم تركها بالتعليقات وسوف نقوم بالرد عليكم.

أما في المملكة العربية السعودية فأن سعر باقة كاس العالم 4 ريال تقريباً، لكن بسبب منع تداول جهاز بي ان سبورت بالمملكة العربية السعودية فأن البديل الذي يستخدمه الجميع هو جهاز بي أوت، وتعد الأسعار بالمملة العربية اسعودية مرتفعة بشكل اكبر من الأسعار المتواجدة في مصر أذا احتسبناها بالعملة الأمريكية الدولار.

إقرأ أيضاً


اقرأ الخبر من المصدر

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع عاجل اليمن على الشبكات الاجتماعية

إخترنا لك

أخبارذات صلة

0 تعليق