عاجل اخبار مصر اليوم - موعد عرض مسلسل الاب الروحي الجزء الثاني على قناة dmc

نجوم مصرية 0 تعليق0 ارسل لصديق نسخة للطباعة

انطلقت في بداية الأسبوع الحالي الحلقة الأولى من مسلسل الأب الروحي في الجزء الثاني، وذلك وسط ترقب كبير من جمهور المسلسل عقب نجاح الجزء الأول من المسلسل والذي قد عرض في العام الماضي.

حيث إن الجزء الثاني من المسلسل هو من إخراج المخرج تامر حمزة، وذلك في أولى تجاربة الإخراجية، وذلك عقب مشاركته كمساعد مخرج في عدد من الأعمال السينمائية والدرامية، حيث كان أبرزها “تحت السيطرة”، و”جبل الحلال”، و”سيدنا السيد”، وكان قد أخرج الجزء الأول من “الأب الروحي” بيتر ميمي.

موعد عرض مسلسل الاب الروحي الجزء الثاني

ويعرض مسلسل الاب الروحي الجزء الثاني، في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة، وذلك من السبت إلى الأربعاء على شاشة قناة dmc، حيث قبل أن يتم عرض المسلسل حرصت أسرة العمل على تنفيذ 4 حلقات لتلخص جميع أحداث الجزء الأول.

كما تدور أحداث المسلسل في الجزء الثاني حول خروج عائلة جديدة في مواجهة عائلة العطارين، وذلك من أجل الاستحواذ والسيطرة على سوق السلاح في مصر، ويشهد الجزء الجديد ظهور عدد كبير من الممثلين الذي لم يشاركوا في الجزء الأول، حيث منهم حسن حسني ولطفي لبيب ودنيا عبد العزيز وهادي الجيار وسيمون والشحات مبروك وحنان شوقي، وإيمان أبو طالب، ومحمد رياض، وعبير صبري، والفنان الراحل محمد متولى، والذي لم يستطيع تكملة المسلسل.

إقرأ أيضاً


اقرأ الخبر من المصدر

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع عاجل اليمن على الشبكات الاجتماعية

أخبارذات صلة

0 تعليق