عاجل اخبار مصر اليوم - ترقبوا: نتيجة قرعة حج الجمعيات الأهلية 2018 عبر موقع وزارة التضامن الاجتماعي

نجوم مصرية 0 تعليق0 ارسل لصديق نسخة للطباعة

صرحت وزيرة التضامن الاجتماعي الدكتورة “غادة والي” عن الموعد المقرر إجراء قرعة حج الجمعيات الأهلية حيث سيتم إجرائها على مستوى محافظات مصر بداية من يوم الخميس الموافق 5 أبريل  2018، كما أضافت “والي” بأن المحافظات ذات التعداد السكاني الأكبر سيكون لها الأولوية في إعلان نتيجة قرعة حج الجمعيات الأهلية.

نتيجة قرعة حج الجمعيات الأهلية

في مقر وزارة التضامن الاجتماعي بالعباسية، وفي حضور عدد من المسؤولين وعلى رأسهم وزيرة التضامن الاجتماعي الدكتورة “غادة والي” وجمع غفير من المواطنين الذين تقدموا بطلبات لوزارة التضامن الاجتماعي لأداء فريضة الحج هذا العام 1439 تبعاً للجمعيات الأهلية، سيتم الإعلان عن أسماء الفائزين في قرعة حج الجمعيات الأهلية 2018.

الاستعلام عن أسماء الفائزين في قرعة حج الجمعيات الأهلية 2018

يمكن لجميع مقدمي حج الجمعيات الأهلية الاستعلام عن النتيجة فور ظهورها، ومعرفة أسماء الفائزين من خلال الرقم القومي، وذلك بالدخول إلى موقع وزارة التضامن الاجتماعي، أو موقع المؤسسة القومية لتيسير الحج والعمرة

رابط وزارة التضامن الاجتماعي

رابط موقع المؤسسة القومية لتيسير الحج والعمرة

ومن خلال تصريح لها، أكدت الدكتورة غادة والي، بأن عدد المتقدمين لأداء الحج تبعاً لوزارة التضامن هذا العام بتجاوز ال 80 ألف متقدم، تم استبعاد 45 ألف متقدم لعدم توافر الشروط المطلوبة، وسوف يتم إجراء قرعة حج الجمعيات الأهلية على 34 ألف متقدم.

تابعونا بشكل مستمر، حيث سنوافيكم بكل ما يطرأ من جديد حول نتيجة قرعة حج الجمعيات الأهلية التابع لوزارة التضامن الاجتماعي 2018.

حظ موفق للجميع

إقرأ أيضاً


اقرأ الخبر من المصدر

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع عاجل اليمن على الشبكات الاجتماعية

إخترنا لك

أخبارذات صلة

0 تعليق