الترفية في الكازينوهات على مستوى العالم

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

الكثير من الأشخاص يبحثون عن مكان للترويح عن أنفسهم ويخرجون فيه من روتين العمل والمسئولية إلى اللعب والترفيه، وهناك العديد من الدول التي تبرع في تقديم هذا الترفية وخاصة العاب الحظ والتي يمكن أن يجدها الشخص بسهولة في الكازينوهات المنتشرة في هذه الدول، في هذا الموضوع سنذكر أفضل الكازينوهات الموجودة حول العالم وكل ما يمكن أن يجده الشخص فيها من العاب ومكافآت وبوفيهات وخدمات متميزة، كما يوجد العديد من مواقع كازينو اون لاين أصبحت توازي هذه الأماكن الشهيرة وتنافسها في جذب أعداد متزايدة من اللاعبين عبر الإنترنت.

أفضل الكازينوهات على مستوى العالم

  1. لاس فيغاس من الولايات المتحدة الأمريكية: لاشك أن لاس فيجاس من أهم الأماكن المشهورة في العاب الترفية وتقديم أفضل الكازينوهات وتتيح أفضل الخدمات وخاصة البوفيهات الشهيّة بكل ما تقدمه من أطباق رائعة تحوذ على إعجاب جميع من يزورها، هذا بالإضافة إلى تقديمها للعروض المذهلة والتي تطلق عليها عروض الـ Striptease والتي ستجد بها أكبر متعة على الإطلاق فكل شئ يقدم كفيل بأن يسحرك وينقلك إلى عالم به المزيد من الإثارة والتشويق، كما تقدم لاس فيجاس الكثير من أساليب الترفية منها: الإستمتاع بالحياة البحرية الرائعة في Mandalay Bay Shark Reef، كما تقدم المزيد من الترفية عند تسلق Red Rock Canyon، هذا بالإضافة إلى وجود متحف Neon Museum الرائع حيث يمكن للشخص زيارته والإستمتاع بكل ما يُعرض فيه.
  2. Monte Carlo التابعة لموناكو في أوروبا: من المدن الساحرة الواقعة في وسط أوروبا تجذب لها ملايين الزوار الباحثين عن التميز وخاصة في Monte Carlo Casino  حيث يقع الكازينو في منطقة متميزة في القارة الأوروبية بين جبال الألب من ناحية والقرى الفرنسية العريقة من ناحية أخرى ، كما يقدم أشهر العاب المراهنات تميزاً على مستوى العالم بالإضافة إلى الجمال الساحرمن خلال اللوحات الجدارية المعلقة هناك والذهب والرخام، والمنحوتات مما يجعل المكان ذو فخامة لا مثيل لها، فضلاً عن تقديم عروض الباليه الرائعة وعروض الأوبيرا المذهلة، كما يمكنك أن تستجم وتأخذ قسطًا من الراحة على شاطئ Larvotto، كما تقدم مونتو كارلو السباق الأكبر على مستوى العالم وهو سباق الجائزة الكبرى أو May's Formula 1 Grand Prix حيث يمكنك الإستمتاع بكل ما يقدم من مباريات فضلًا عن قدرتك على المشاركة.
  3. ماكو في الصين: من أشهر المناطق الشهيرة بتقديم أفضل العاب الكازينو والعاب الحظ على مستوى العالم، تقع في بحر الصين الجنوبي، تقدم ماكو العديد من الألعاب الترفيهية والحظ مما يجذب إليها ملايين من السياح، هذا فضلًا عن كونها تجمع مزيج من الحضارة الغربية والحضارة الشرقية، فهي عبارة عن مزيج من الثقافة الصينية والثقافة البرتغالية الرائعة فقد كانت مستعمرة برتغالية لمدة 400 عام، كل هذا جعلها لها مكانة متميزة في اليونسكو للتراث العالمي ومدرجة به.
  4. Sun City الواقعة في جنوب إفريقيا: هي منطقة فريدة من نوعها وخاصة في مجال تقديم الكازينوهات والعاب الحظ، فعلي الرغم من إنتشار العديد من مناطق الكازينوهات في إفريقيا إلا أن Sun City مازالت تحتفظ بمكانتها ويقصدها ملايين السياح لما تقدمه من فنادق مميزة، ومطاعم فاخرة، وعروض مذهلة، لدرجة أن البعض يطلق عليها لاس فيجاس إفريقيا للشبه الشديد بينهم.
  5. Curacao في البحر الكاريبي: من المناطق الرائعة في بحر الكاريبي التي تجمع بين اللعب والترفيه على الشواطئ الخلابة، تقدم العديد من العروض الرائعة الخاصة بالعاب المياه مثل الغوص، الجولف، اللعب مع الدلافين، كما يمكن التنزه وأخذ جولة حرة في شوارع Chrisoffelpark و Willemstad.

0 تعليق