اخبار عسير - أمانة عسير تسحب 1246 طن من مياه الأمطار

اخبار عسير 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

المناطق - عسير

تواصل فرق أمانة منطقة عسير الميدانية عملها في رفع ما خلفته الأمطار التي شهدتها مدينة أبها خلال اليومين الماضيين ، حيث يعمل حوالي 492 عامل و مراقب على إزالة الأنقاض وفتح الطرق ومتابعة مستجدات الأمطار مدعمين بآليات ثقيلة ومتنوعة للمساهمة في عودة الأمور على طبيعتها.

فيما تابعت الفرق الميدانية الوضع في عدد من المواقع المتضررة في مدينة أبها وعملت على سحب المياه المتجمعة و تحرير الطرق و التي كانت في أغلبها تجمع محدود لمياه الامطار .

كما عملت الفرق على نظافة مواقع متفرقة في مدينة أبها ، و منها حي الموظفين ، و أحياء المروج ، و المنسك ، و العرين ، و اليمانية ، و الوصايف ، و مخطط المنح .

بينما قامت الفرق بإزالة نواتج مياه الامطار من الاتربة و المخلفات من مصائد السيول و العبارات تمهيدا لمعالجتها .

هذا و قد تم الاستعانة بـفرق ميدانية مكونه من 492 من القوى البشرية و جهاز اشرافي بجانب مراقبين موزعين على مدار 24 ساعة ، مدعمين بمعدات متنوعة ، و مضخات لشفط المياه ، حيث شملت الأعمال مواقع تجمعات المياه .

و تم سحب نحو 1246 طن من مياه الامطار المتجمعة خلال الـ 48 ساعة الماضية ، بالإضافة الى تشكيل فرق كنس يدوي لإزالة الأتربة ونظافة مصائد السيول والعبارات بالشوارع الرئيسية داخل الأحياء مدعمة بالآليات لضمان استمرار الحركة المرورية .

الجدير بالذكر بأن كافة هذه الأعمال كانت بمتابعة ميدانية من لدن أمين عسير الدكتور وليد الحميدي .

أخبار ذات صلة

0 تعليق