اخبار عسير - أمانة عسير توقع عقد لتأهيل و تطوير القرى التراثية

اخبار عسير 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

المناطق - أبها

شهد صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن طلال بن عبدالعزيز امير منطقة عسير  ورشة عمل خطة تحسين المشهد الحضري التي عقدتها امانة منطقة عسير بحضور امين منطقة عسير الدكتور وليد الحميدي .

و تم خلال الورشة استعراض مشاريع الامانة والبلديات التابعة لها لتحسين المشهد الحضري .

من جهته أكد الدكتور وليد الحميدي بأنه سيتم منح وتخصيص مبالغ للمشاريع الجاهزة وفق خطه تحسين المشهد الحضري ، و ذلك وفق توجيهات وزارة الشؤون البلدية و القروية .

منبها الى ان الورشة جاءت ضمن جهود الأمانة لتحسين المشهد الحضري في المدن السعودية وتوفير بيئة حضرية ذات معيشة صحية، تماشيا مع أهداف رؤية المملكة 2030 وبرنامج التحول الوطني 2020 للارتقاء بجودة الحياة في المدن السعودية .

فيما تم مناقشة و مراجعة مشاريع تحسين المشهد الحضري مثل الحدائق و الطرق و المنتزهات الطبيعية و المسارات الجبلية و المسطحات المائية و القرى التراثية ، و ما وصلت إليه الأعمال و ما تم إنجازه .

و في ذات السياق فقد وقع يوم امس الدكتور وليد الحميدي عقد تطوير و تأهيل القرى التراثية مع احدى الشركات الوطنية بمباركة من سمو امير المنطقة .

فيما جاءت تلك الجهود بمتابعة من سمو امير منطقة عسير تركي بن طلال بن عبدالعزيز و وفق توجيهات سموه المستمرة على تظافر الجهود لتوفير بيئة صحية للارتقاء بجودة الحياة تماشيا مع اهداف رؤية المملكة 2030 .

الجدير  بالذكر فإن هذه الورشة جاءت ضمن سلسلة من الورش التي عقدت سابقا بحضور الأمير تركي بن طلال بن عبدالعزيز امير منطقة عسير  لمتابعة سير الاعمال و المنجزات في مشاريع تحسين المشهد الحضري بالأمانة و البلديات التابعة لها .

 

أخبار ذات صلة

0 تعليق