اخبار عسير - أمير عسير يستقبل مدير هيئة الرقابة والتحقيق بالمنطقة

اخبار عسير 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ

المناطق _ عسير

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز أمير منطقة عسير بمكتبه بالإمارة اليوم ,  مدير عام فرع هيئة الرقابة والتحقيق بالمنطقة سعيد الحارثي .

وفي بداية اللقاء رحب سمو أمير منطقة عسير بالجميع , كما تسلم سموه نسخه من التقرير السنوي لفرع هيئة الرقابة والتحقيق  للعام  1438-1439 هــ , مثمنا سموه  القفزات التي حققها الفرع خلال  الفترة الماضية والجهود التي يبذلها لتطوير الأداء في القطاعات الحكومية المختلفة.

من جهته أعرب  الحارثي عن  شكره وتقديره لسمو أمير منطقة عسير على متابعته المستمرة لأداء القطاعات المختلفة ودعمه المتواصل وغير المحدود الذي استطاعت من خلاله الإدارات الحكومية تطوير أدائها للأفضل .

خطط لرفع المنتسبين للإرشاد السياحي ومشغلي الرحلات وربط المسارات بمواقع الجذب
محافظ بيشة يهيب بتكاتف الشركاء لتسويق المحافظة والمشاركة في تنميتها وتطويرها

أهاب محافظ بيشة محمد بن سعيد بن سبرة بتكاتف جهود الشركاء لتسويق المحافظة والمشاركة في تنميتها وتطويرها على مختلف الأصعدة ومنها على الصعيد السياحي.
جاء ذلك خلال استقباله للمشاركين في ورشة عمل عن التسويق السياحي والمسارات السياحية والدعم الإعلامي والسياحة الزراعية بمقر الغرفة التجارية بمحافظة بيشة، على هامش مهرجان الصفري، بحضور عدد كبيرمن رجال الأعمال والإعلاميين وأيضا العديد من سيدات الأعمال.
وأكد بن سبرة الاتفاق مع الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني على رفع عدد المنتسبين للإرشاد السياحي ومشغلي الرحلات السياحية وربط المسارات السياحية بمواقع الجذب السياحي والاستثمار من قبل أهل المنطقة في ذلك والعمل على تنظيم المهرجانات والاستفادة سياحة الصحراء وعمل التخييم.
وأكد بن سبرة أنه طلب من مدير مكتب هيئة السياحة ببيشة  بالرفع بتقرير مفصل عن مهرجان صفري بيشة وإبرز نقاط  القوة والضعف والعمل على دعم الهيئة بإعداد خطة تطويرية للمهرجان العام المقبل، فضلا عن التنسيق بين أصحاب الإيواء السياحي وفرع الهيئة ببيشة بحصر الاحتياجات التدريبية المطلوبة للكوادر البشرية العاملة في هذا المجال.
وختم حديثه ممتدحا الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني ودعمها هذا العام للمحافظة بشكل ملموس وواضح.

 

أخبار ذات صلة

0 تعليق