مسلسل ارطغرل الجزء الرابع الحلقه 113 على موقع النور كاملة مترجمة

نجوم مصرية 0 تعليق10 ارسل لصديق نسخة للطباعة

يأتي نجاح مسلسل ارطغرل الجزء الرابع بعد سلسلة نجاحات حققها المسلسل في الأجزاء السابقة، ويعتبر المسلسل من روائع الدراما التركية التي تألقت في مختلف أنحاء الوطن العربي، خاصة مع عدم وجود أعمال تاريخية عربية منافسة، وحقق أبطال المسلسل نجاحا منقطع النظير.

ويتميز مسلسل ارطغرل الجزء الرابع بالإنتاج الضخم، مع دعم القيادات التركية التي تحرص على زيارة مواقع التصوير وإبداء آراءها في الأحداث، والرئيس التركي أردوغان شخصيا أثنى على المسلسل وامتدحه، خاصة وأنه يروج للدولة العثمانية التي يعتز بها الرئيس التركي.

مسلسل ارطغرل :

مسلسل ارطغرل هو مسلسل ذي صبغة تاريخية يحكي قصة ارطغرل الغازي، وهو والد عثمان الأول مؤسس الدولة العثمانية، وتعود أحداث قصة ارطغرل إلى القرن الثالث عشر، في وقت كانت الدولة العباسية ضعيفة وكثرت هجمات المغول، ومن هنا بزغ نجم ارطغرل الذي قرر أن يتخلص من الخونة، ثم يتفرغ بعدها لمواجهة العدو بعد قضائه على الخونة من أبناء قبيلته.

أحداث الحلقة 113 من مسلسل ارطغرل:

  • الحلقة 113 من مسلسل ارطغرل واحدة من الحلقات التي ضمت أحداث محورية قلبت المسلسل رأسا على عقب، حيث ضمت الحلقة مجموعة من الأحداث التي تعتبر بداية للحلقات القادمة.
  • اصليهان تحاول قتل سعد الدين كوبيك إلا أنها تفشل في القيام بذلك، رغم تسديدها عددا من الطعنات لكوبيك إلا أنه لم يمت.
  • سعد الدين كوبيك يقتل اصليهان ويعيد جثتها إلى قبيلتها، الأمر الذي أحزن القبيلة كلها على حياة سيدة قبيلة تشافدار.
  • ارطغرل يأمر بتجهيز جنازة اصلهان لدفنها في الوطن الجديد سوغوت.
  • ارطغرل يحاول اقناع غون الب بخيانة كوبيك للسطان وللدولة.

أحداث الحلقة 112 من مسلسل ارطغرل :

  • حقيقة كلا من ارطغرل وكوبيك تم كشفها أمام السلطان، وبالتالي كان لابد للسلطان من التخلص من كوبيك، ولكنه ينتظر فقد الفرصة المناسبة للقيام بذلك.
  • رجال الأمير تاج الدين يفشلون في المهمة التي وكلت إليهم “قتل كوبيك” وبالتالي فإن مهابيري أصبحت في خطر لخيانتها لكوبيك.

موعد عرض الحلقة 112 من مسلسل ارطغرل

يمكنكم الآن مشاهدة عرض الحلقة 112 من مسلسل ارطغرل على قناة TRT التركية وقناة وطن وقناة دعوة في المواعيد وعلى الترددات التالية .

ويعرض المسلسل قوة المسلمين في وقت تعاني فيها الأمة الاسلامية من ضعف، الأمر الذي جعل العديد من المشاهدين يحرصون على متابعة أجزاء المسلسل، الذي يحاول إبراز بعض مزايا الدولة العثمانية التي كون أرطغرل نواتها، وبالطبع يغفل المسلسل الجانب الآخر المظلم من تاريخ الدولة العثمانية.

وقد تمكن مسلسل أرطغرل من أسر قبوب الملايين من متابعينه، ولا زال يكتسب قاعدة جماهيرية متزايدة حلقة بعد حلقة، وبعد الغزو الدرامي لتركيا وغزو الأسواق العربية بمنتجاتها، أصبح ارطغرل علامة تجارية، فنجد من بين المنتجات عطر ارطغرل ومجموعة ارطغرل المكونة من ساعة وخاتم.

 

 

إقرأ أيضاً


اقرأ الخبر من المصدر

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع عاجل اليمن على الشبكات الاجتماعية

أخبارذات صلة

0 تعليق