مسلسل الأب الروحي الجزء الثاني..تعرف على ميعاد عرضه والقنوات التي تقوم بإذاعته وأهم أحداث الحلقة الأولى منه

نجوم مصرية 0 تعليق10 ارسل لصديق نسخة للطباعة

مسلسل الأب الروحي، هو واحد من أضخم الأعمال الدرامية، والتي لاقت قبولا واسعا لدى المشاهدين في مصر والعالم العربي، نظرا للأحداث المشوقة، بالإضافة إلى الحبكة الدرامية الرائعة، التي نالت إعجاب المشاهدين في الجزء الأول، وعقب الإعلان عن الجزء الثاني من المسلسل، بدأ المشاهدين يتسائلون عن مواعيد عرض المسلسل، والقنوات التي ستقوم بإذاعته، والأحداث التي ستدور فيه.

الجزء الثاني من مسلسل الأب الروحي

انتهي الجزء الأول من المسلسل بنهاية مشوقة حيث قتل الابن الأكبر لمحمود حميدة وهو الفنان أحمد فلوكس، ثم تولى قيادة العائلة الابن الأوسط، والذي دخل في غيبوبة نتيجة للاعتداء عليه، وبدأت تظهر العديد من الصراعات داخل وخارج عائلة العطار للوصول إلى قيادة العائلة والتحم في سوق السلاح الذي عمل به العائلة.

مسلسل الأب الروحي الجزء الثاني..تعرف على ميعاد عرضه والقنوات التي تقوم بإذاعته وأهم أحداث الحلقة الأولى منه

ويبدأ الجزء الثاني بظهور بعض الأبطال الجدد من أبرزهم النجم محمد رياض وبيومي فؤاد، ويبدأ صراع من شكل جديد بين الشرطة المصرية التي تحاول إحباط دخول شحنة كبيرة من الأسلحة وكبير عائلة العطار النجم أحمد عبد العزيز.

مواعيد عرض المسلسل والقنوات التي تقوم بعرضه

يعرض المسلسل حصريا على قناة دي ام سي Dmc، وذلك الساعة الثامنة بتوقيت القاهرة، التاسعة بتوقيت مصر، ويتم إعادة المسلسل الساعة الثالثة والنصف منتصف الليل بتوقيت القاهرة، ويعاد مرة ثانية اليوم التالي الساعة الثانية عشر والنصف ظهرا، وقد تمت يوم أمس السبت 31 مارس 2018، عرض أولى حلقات المسلسل، وكانت بدايته مشوقة.

 

إقرأ أيضاً


اقرأ الخبر من المصدر

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع عاجل اليمن على الشبكات الاجتماعية

أخبارذات صلة

0 تعليق