أخبار عاجلة
اخبار منطقة الرياض - أمطار على جنوب تمير -

مسلسل ارطغرل الحلقة 112 الجزء الرابع

مسلسل ارطغرل، هو واحد من أروع المسلسلات التاريخية التركية،وقد بدأ انتاج مسلسل ارطغرل عام 2014، وعلى مدار أربعة أعوام تم تصوير أربعة أجزاء، وقد حقق المسلسل نجاحا كبيرا خلال الفترة الماضية، ويتابعه ملايين المشاهدين في الوطن العربي، ويتم عرض المسلسل على واحدة من القنوات التركية، هي قناة TRT، كما يتم عرض المسلسل مترجما على موقع النور بعد يوم من عرضه على القناة التركية.

يتميز المسلسل بأحداثه الشيقة التي تجذب كل من يشاهده، كما أن الاتقان الهائل الموجود في حلقات المسلسل، يجعل منه مسلسلا رائعا، ويذكر أن تكلفة إنتاج هذا المسلسل ضخمة للغاية، للحصول على الدقة المطلوبة في المسلسل.

 الحلقة 112 من قيامة ارطغرل  :

* في هذه الحلقة يتأكد السلطان غياث الدين من صدق ارطغرل، ويعرف الحقيقة أن سعد الدين قد قام باستغلاله وقام بالتعامل معه على أنه دمية يحركها كما يشاء.

* تأتي اللحظة المناسبة التي يستطيع فيها السلطان من التخلص من سعد الدين، وتأتي اللحظة المناسبة التي يأمر فيها السلطان بقتله.

* عكس المتوقع لن يقوم سعد الدين كوبيك بإظهار أي مقاومة، ولكنه سوف يظهر خضوعه للسلطان.

* تبوء خطة قتل سعد الدين بالفشل، ويكتشف خيانة مهاييري له، ويصبح لا مفر من قتله، فيظهر أنه لا يعرف الخائن، حتي يأتي الوقت المناسب الذي يتمكن فيه من تنفيذ خطته.

* يخون بروانه بخيانة سعد الدين، ويشعر بالخوف من عقابه له، ويقرر الرحيل عن قونيا، ولكن سعد الدين يستمر في عمل المكائد للإيقاع به، وفي النهاية يتمكن من تلفيق تهمة له، يكون عقابه عليها أن يرمى بالحجارة فيموت أثناء تلقيه للعقاب.

*لا تزال مهاييري تحاول أن تتخلص من سعد الدين عن طريق عدد من المكائد، إلا أن سعد الدين يفقد الثقة في كل من حوله، وأصبح من الصعب عليها أن تنجح في خطتها، ويكتشف كوبيك خيانتها له.

 

إقرأ أيضاً

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق سعر اشتراك بي إن سبورت bein sports باقة كاس العالم في مصر والسعودية
التالى مسلسل ارطغرل الحلقة 113 الموسم الرابع على موقع النور وقناة trt