اخر اخبار السعودية - تعليم مكة يحقق في وفاة طالب

الوئام 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ

نعت الإدارة العامة للتعليم بمنطقة مكة المكرمة الطالب ناصر عبدالرحمن الحربي، والذي وافته المنية صباح أمس (الأربعاء)، بعد مشاركته في رحلة ترفيهية نظمتها المدرسة الأهلية التي يدرس بها الطالب في الصف الرابع الإبتدائي.

وأكدت الإدارة، في بيان، أنه “في الوقت الذي تشاطر فيه الإدارة العامة للتعليم أسرة الطالب الفقيد هذا المصاب؛ فإنها تؤكد حرصها على تقصي الحقائق ومعرفة كافة تفاصيل الحادثة”.

وكشفت الإدارة أن “المدير العام للتعليم بمنطقة مكة محمد بن مهدي الحارثي زار، صباح اليوم (الخميس)، المدرسة، وبدأت لجنة مختصة من المشرفين بالتحقيق في الواقعة”.

وبينت أن المعلومات الأولية كشفت أن “الرحلة التي نفذتها المدرسة شملت موافقات خطية على المشاركة بالرحلة لـ٩٧ طالبا، ومنهم الفقيد، والذي كان يعاني من مرض في القلب، وأجريت له عملية قبل 6 سنوات بسببه”.

وأوضحت أنه “أثناء الرحلة؛ شعر الطالب بالإرهاق، ما دفع المشرفين على الرحلة إلى نقله فورا لمستشفى الملك عبدالعزيز بالزاهر، حيث فارق الحياة قبيل الظهر”.

وشددت الإدارة على أن الجهات المختصة التحقيقات في الحادثة بالتنسيق مع الإدارة العامة للتعليم، معربة أن أسفها وعميق مواساتها لأسرة الطالب الفقيد.

أخبار ذات صلة

0 تعليق