اخر اخبار السعودية - شاهد .. حاج يمني: اهتمام الملك سلمان امتد لنا في اليمن .. وممرضة سعودية عاملتني كأنني”والدها”

الوئام 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ

الوئام-مكة-محمد السويهري

رفع الحاج اليمني محمد سعد المهري شكره وتقديره لخادم الحرمين الشريفين، الملك سلمان بن عبدالعزيز -حفظه الله- ، وذلك أثناء حديثه عن حالته الصحية الطارئة، التي تعرض لها خلال قدومه للحج ،مثمنا الخدمات الكبيرة التي تقدمها الصحة السعودية للحجاج ، والخدمات الإسعافية والطبية التي قدمت له في مكة المكرمة .
و قال الحاج محمد المهري : “دخلت لمستشفى الملك عبدالعزيز وأجريت لي كافة الفحوصات الطبية وتبين حاجتي لعملية قلب وهي العملية التي تكلف مبالغ كبيرة في اليمن.
وأضاف : “تم نقلي بسيارة إسعاف مجهزة أنا ومرافقي لمدينة الملك عبدالله الطبية ، وتم استقبالي بكل حفاوة واهتمام ، حتى أن ممرضة سعودية من المنطقة الجنوبية  عاملتني كأنني والدها”.
وتابع: ” تم الكشف علي واتضح انسداد في ثلاثة شرايين وشاهدت ذلك بعيني فيما قرر الأطباء إخضاعي لعملية فتح قلب”.
وأكمل : “منذ دخولي المدينة الطبية والكل يهتم بحالتي ففي كل 5 دقائق يزورني مسؤول طبي للإطمئنان على حالتي والاستفسار عن احتياجاتي”.
ورفع المهري الشكر لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز -حفظه الله- وللجهات المشاركة في خدمة الحجاج ووزارة الصحة على الجهود والخدمات التي يقدمونها للحجاج.
وأنهى حديثة  قائلا: “اهتمام الملك سلمان لم يقتصر على خدمة الحجاج بل وصلنا في اليمن حيث وضع لنا حجر الأساس لمدينة الملك سلمان الطبية في محافظة المهرة في اليمن ، الملك سلمان لم يقصر معنا نسأل الله ان يجزيه خير الجزاء”.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق