اخر اخبار السعودية - أكاديمية إديوميتر تطلق منصة رقمية فريدة من نوعها في التدريب والاستشارات

الوئام 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ

الرياض - الوئام :

إطلاق مؤخر أكاديمية مقياس التعلم (إديوميتر – Edumeter) للتدريب والاستشارات، وهذه الاكاديمية تعمل بكوادر سعودية ذات خبرات كبيرة، تحمل على عاتقها نوعية النشر العلمي والتدريب والاستشارات، تقدم خدماتها من خلال منصة رقمية احترافية، أنشئت لتقديم خبرات نخبة من الأكاديميين والمدربين المتخصصين والتقنيين، وفق أحدث استراتيجيات وتقنيات التعليم الإلكتروني، مع السعي لأن تكون إضافة مميزة في ميدان التدريب والنشر الرقمي والمطبوع، في المملكة العربية السعودية.
الجدير بالذكر انها تبني رؤيتها على أساس ” منصة أكاديمية تربوية، ريادية واحترافية ومنتجة ومبدعة”، وتقدم رسالتها ” نشر العلم الأكاديمي، والتدريب المتخصص، وتقديم الاستشارات، لتطوير معارف ومهارات وكفايات الفئات المستهدفة في مجالات عمل الأكاديمية، ومساعدة المدارس والمؤسسات التعليمية على تحقيق الجودة في تدريس الرياضيات والعلوم الطبيعية، من خلال حزمة من البرامج والفعاليات المخططة، وفق معايير ومواصفات عالية، وتقديم نخبة من الخبراء، في مجتمعات تعليمية افتراضية وحقيقية تفاعلية وممتعة”، كما انها تقوم على قيمة من الأمانة والجودة والمصداقية والتفاني.
كما ان من الاكاديمية لها جملة من المنتجات والخدمات الكبيرة والعميقة في العديد من مجالات وهي ما يلي:
1. الدورات المباشرة (اون لاين): باستخدام الفصول الافتراضية من خلال متخصصين في برامج متعددة.
2. كتب وإصدارات: نشر كتب في المكتبات يتم إعدادها وتأليفها على ايدي خبرات.
3. الإثراءات الرقمية: باستخدام أحدث التقنيات والبرمجيات الرقمية، والتي تقم مجانية أو مدفوعة عبر موقع الأكاديمية. في المجالات “مفاهيم علمية – المقاييس والاختبارات – تعليم اللغات – تجارب علمية – اثراءات معرفية – استخدام التقنية”.
4. دورات تدريبة: يتم تنفيذها في قاعات تدريبية على مستوى عالي من التقنيات والبنية التحتية المتقدمة، والتي تقدم على يد نخبة من المدربين المتخصصين.
5. الاستشارات التعليمية: تقديم استشارات تعلمية للمدارس والجهات التعليمية والتدريبية يقدمها فريق استشارية لعمل على “تحديد الاحتياجات – حقائب تعليمية – أدوات مقاييس واختبارات – إدارة المؤسسات – الهياكل الإدارية-الأبحاث الاكاديمية – الدراسات الميدانية”.
كما ان فريق الاكاديمية السعودي يتميز بوجود خبراء ومدربين متخصصين بالإضافة إلى مستشارون ذو خبرات في مجالات التدرب والاختبارات والاستشارات التربوية والإدارية والتقنية، وهم يعملون على أساس الكفاءة والفاعلية والجودة في المخرجات والإنجاز السريع كما انهم يقدمون خدمات لوجستية ذات العلاقة بالتدريب.
وهي تستهدف شريحة كبيرة جدا من العملاء ومنهم: المعلمين والمعلمات – المشرفين والمشرفات – طلبة التعليم العام – طلبة التعليم الجامعي – الباحثين عن عمل – الجهات التعليمية والتدريبية – المؤسسات الحكومية والأهلية – موظفي الجهات الحكومية والأهلية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق