اخر اخبار السعودية - وزير التعليم من مكة: الوضع ليس بخطير

الوئام 0 تعليق0 ارسل لصديق نسخة للطباعة

طمأن وزير التعليم الدكتور أحمد العيسى الميدان التعليمي وأهالي مكة على الوضع الصحي في مدارس تعليم مكة خلال زيارته صباح اليوم عدداً من المدارس  للاطمئنان على أحوال المعلمين والطلبة ومتابعة العملية التعليمية، وما قُدم من إجراءات احترازية من قبل إدارة تعليم مكة تجاه المرض والتعامل معه.

وقال : الحمد لله الأمور مطمئنة وكافة الأجهزة الحكومية تعمل مع بعض للحد من أي أخطار لهذا المرض وبمشيئة الله المرض ليس بالخطير وعلاجه موجود والخدمات كلها متوفرة مشيراً أن هذه الزيارة لبعث رسالة اطمئنان وتفقد المدارس ودعم زملائنا في الميدان متمنياً للجميع كل خير ملفتاً أن نسبة انتشار المرض ليست مقلقة ولله الحمد.

وأكد العيسى خلال جولته على المدارس ضرورة الاهتمام بمصلحة الطلاب وتوفير سبل الراحة لهم، مشدداً على وسائل الأمن والسلامة في المدارس واتخاذ السبل كافة لحفظه.

وقدم شكره لإدارة تعليم مكة والجهات المعنية لما قدموه من إجراءات احترازية احتياطية للحد من انتشار المرض والاطمئنان على صحة الطلاب والمعلمين مبديًا ثقته بالقائمين على تعليم مكة بقدرتهم على التعامل مع المرض وتوفير الاحتياجات الضرورية للطلاب والطالبات للقضاء عليه.

 

رابط الخبر بصحيفة الوئام: وزير التعليم من مكة: الوضع ليس بخطير


اقرأ الخبر من المصدر

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع عاجل اليمن على الشبكات الاجتماعية

أخبارذات صلة

0 تعليق