اخبار عمان - دار العطاء تحصد جائزة أفضل راعي وداعم للأسر المنتجة عربيا

جريدة الوطن العمانية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

عن مشروع (من بيتي)
حصدت جمعية دار العطاء جائزة أفضل راعِ وداعم للأسر المنتجة عربياً، وذلك خلال الاحتفال الذي أقيم الأسبوع الماضي في مملكة البحرين.
وقد فازت جمعية دار العطاء بالجائزة نتيجة جهودها المبذولة ضمن برنامج التمكين الذي تتبناه الجمعية حيث تقدمت للجائزة بمشروع (من بيتي) الذي يقدم عدداً من المنتجات العمانية المصنوعة محلياً بأيدي عمانية.
حيث قامت الجمعية بدعمهن وفتح منافذ تسويقية لهن، وتعمل بشكل مستمر على تمكين الأسرة لزيادة دخلها ودعم استقرارها وتعزيز مكانتها والارتقاء بدورها لتساهم بشكل فعال في الاقتصاد المحلي.
وقد تسلمت الجائزة المكرمة مريم بنت عيسى الزدجالية رئيسة الجمعية من صاحبة السمو الأميرة سبيكة بنت إبراهيم آل خليفة قرينة العاهل البحريني ورئيسة المجلس الأعلى للمرأة بمملكة البحرين التي قامت بتكريم الفائزين بالجائزة، حيث فازت جمعية دار العطاء من السلطنة كأفضل راعٍ وداعمٍ للأسر المنتجة عربياً.
وأكدت الزدجالية أن دعم الأسر المنتجة يساهم في تعزيز الأسر ودفعها لجعلها معتمدة على ذاتها فهي بحاجة إلى شئ من التوجيه والمساعدة في طريقة التسويق والتطوير للمنتج الذي تقوم به، وأضافت: إن مثل هذه الجوائز لها دور في تقدير المجتمع المحلي والخارجي لدور الجمعيات، وهي رسالة لكل هذه الجمعيات ذات العلاقة ولا سيما جمعيات المرأة العمانية بأن تطور من قدراتها وإيجاد مصادر دخل مستقلة تساهم في تطوير مشاريعها وتواجدها في المجتمع.

أخبار ذات صلة

0 تعليق