اخبار عمان - وكيل الشؤون الصحية يزور مركز وادي المعاول الصحي بجنوب الباطنة

جريدة الوطن العمانية 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ

اطلع خلالها على مشروع توسعة مبنى المركز
متابعة ـ سيف بن مرهون الغافري:
قام سعادة الدكتور محمد بن سيف الحوسني وكيل وزارة الصحة للشئون الصحية والدكتور سعيد بن حارب اللمكي مدير عام الرعاية الصحية الأولية بالوزارة بزيارة استطلاعية لمركز وادي المعاول الصحي بمحافظة جنوب الباطنة.
في بداية الزيارة التقى سعادته بالكادر الطبي والفني والإداري واطلع على سير العمل والخدمات التي يقدمها المركز الصحي للمواطنين والمقيمين بالولاية وجوانب تعزيزها، كما اطلع سعادته على مشروع توسعة مبنى المركز الصحي والخدمات المؤمل إدخالها لتعزيز نوعية الخدمات الصحيه المقدمة في إطار منظومة خدمات الرعاية الصحية الأولية التي يقدمها المركز، وقد جاءت هذه التوسعة بدعم من اللجنة الاجتماعية بالولاية في إطار الشراكة لخدمة المجتمع.
كما قام سعادة الدكتور وكيل وزارة الصحة للشؤون الصحية بزيارة مكتب والي الولاية التقى فيها بسعادة الشيخ محمد بن علي الغفيلي والي وادي المعاول.
وقد تم خلال اللقاء بحث عدد من المواضيع المتعلقة بتعزيز الخدمات الصحية بالولاية والدور المهم الذي تضطلع به اللجان الصحية بالولايات في تفعيل سبل النهوض بالصحة العامة وغرس مفاهيم الحفاظ عليها.
وأشاد سعادة الدكتور وكيل الصحة خلال اللقاء بمبادرة سعادة الشيخ الوالي بدعم مشروع توسعة المركز الصحي بالولاية مقدّراً ومثمناً جهوده وأعضاء اللجنة الاجتماعية لخدمة أفراد المجتمع.

أخبار ذات صلة

0 تعليق