اخبار منطقة الرياض - أكد على دعم وخدمة الأشخاص ذوي الإعاقة سالم الدوسري سفيرا لجمعية حركية

اخبار منطقة الرياض - أكد على دعم وخدمة الأشخاص ذوي الإعاقة سالم الدوسري سفيرا لجمعية حركية
اخبار منطقة الرياض - أكد على دعم وخدمة الأشخاص ذوي الإعاقة سالم الدوسري سفيرا لجمعية حركية

الرياض - فلاج الشعيفاني

نوه نجم نادي الهلال والمنتخب السعودي، الكابتن سالم الدوسري بالخدمات التي تقدمها جمعية الإعاقة الحركية للكبار (حركية ) وأبدى إعجابه بالبرامج المقدمة للمستفيدين ..

جاء ذلك خلال الحفل الذي أقامته الجمعية بمناسبة اختياره سفيرا لها .

و أعرب الدوسري عن بالغ سروره واعتزازه  بانضمامه لهذا الصرح الخيري، وأسرة جمعية الإعاقة الحركية للكبار ( حركية )

مؤكدا أنه سوف يساند الجمعية ، ويكون أحد الداعمين لبرامجها ومشاريعها ، وسيعمل للمساهمة في خدمة المعاقين وتقديم الدعم لهم.

كما حث الدوسري أفراد المجتمع والفاعلين من رياضيين وفنانين ومثقفين ورجال أعمال، ومشاهير السوشيال ميديا على دعم برامج الجمعية ومساندتها والمشاركة في المسؤولية الاجتماعية، والقيام بالدور الإنساني والوطني، والإسهام في التنمية الاجتماعية  التي تشهدها المملكة .

 لافتا أن بإمكان المعاق تجاوز كل العقبات من خلال الإرادة القوية والإصرار على النجاح ،  والدعم من قبل أبناء الوطن لتذليل كافة الصعاب التي تعترض مسيرة حياتهم ، وتقف حجر عثرة أمام تحقيق أحلامهم ورغباتهم .

وقدم الحفل أ. عبدالرحمن الجبرين عضو مجلس الإدارة ورئيس لجنة الاتصال المؤسسي بالجمعية مرحبا بالكابتن سالم الدوسري وانضمامه لأسرة حركية منوها بالدور المجتمعي والفاعل  الذي يقوم به نجوم كرة القدم والمجتمع الرياضي بشكل عام في جانب المسؤولية الاجتماعية الرياضية.

مبيناً أن سالم الدوسري يسجل الأهداف ويقلب المعادلات الرياضية، إلا  أنه هذه الليلة يسجل هدفاً إنسانياً نبيلاً في خدمة الأشخاص ذوي الإعاقة.

من جانبه رحّب أ.  عبدالرحمن بن سالم السيف، عضو مجلس الإدارة، والمشرف المالي للجمعية، نيابة عن أعضاء المجلس بالنجم سالم الدوسري، مبدياً سعادته بتعيينه سفيرا لجمعية “حركية” ومساهمته الإنسانية لتحقيق رغبات وتطلعات الأشخاص ذوي الإعاقة .

وتخلل الحفل كلمة لمدير عام الجمعية أ. محمد بن سعد الحمالي .. رحب فيها بالكابتن سالم الدوسري والحضور الكريم ، معربا عن سعادته بانضمام النجم المتألق لهذا الركب الخيري، ومبادرته الإنسانية النبيلة لإيصال رسالة الجمعية والإسهام في دعمها إعلاميا وتسليط الضوء على مشاريعها وبرامجها التي تقدمها لفئة غالية على قلوبنا جميعا.

كما تطرق الحمالي من خلال عرض تعريفي على مسيرة الجمعية   منذ نشأتها ، وقال “حظيت  حركية ” منذ انطلاقتها الأولى بالرئاسة الفخرية  من قبل خادم الحرمين الشريفين بن عبد العزيز، حفظه الله ـ عندما كان أميراً لمنطقة الرياض ، حيث كان حريصا على تلبية رغبات المعاقين وتلمس احتياجاتهم وتشجيعه المستمر لدعم هذه الجمعية المباركة . ثم توالى على رئاستها الفخرية أمراء منطقة الرياض، إلى أن تشرفت “حركية “برئاسة صاحب السمو الملكي الأمير، فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض ـ ويرأس مجلس إدارتها المهندس ناصر بن محمد المطوع ، ويضم في عضويته عددًا من أصحاب السعادة ورجال الأعمال وكبار الداعمين .

واستعرض الحمالي مشاريع الجمعية والإنجازات التي  تحققت، ومؤشرات النجاح لكل مشروع على حده .

مبيناً أن الجمعية تنفذ حزمة من البرامج الهادفة لذوي الإعاقة الحركية كبرنامج النقل، والمساعدة على الإنجاب ، والورشة المتنقلة لصيانة كراسي ذوي الإعاقة،  وبرنامج الحج والعمرة ـ والتأهيل العلاجي وبرنامج الزواج الجماعي .

وفي ختام الحفل تم تكريم النجم سالم الدوسري ، تم منحه لقب  سفيرا” لجمعية” حركية” ، و التقاط الصور التذكارية.

وقبيل مغادرته الجمعية تجول الكابتن سالم الدوسري برفقة الحضور على مرافق الجمعية والأقسام والإدارات ، واستمع لشرح مفصل عن مشروع النقل الذي يهدف إلى  توفير وسائل مواصلات مهيأة لذوي الإعاقة ، وكذلك مشروع الورشة المتنقلة التي يتم من خلالها صيانة كراسي ذوي الإعاقة الحركية العادية والكهربائية .

السابق اخبار منطقة الرياض - “التقاعد” تُحذّر من نشاطات الاستثمار المشبوهة وتنفي علاقتها بأي محافظ استثمارية لأموال العملاء
التالى اخبار منطقة الرياض - في استقبالهم ادارة المستشفى .. ” ورود نوارة” يزور مستشفى الملك سلمان ويكرم ادارته