اخبار منطقة الرياض - محافظ الأفلاج ومدير التعليم يشاركان طلاب المرحلة الابتدائية الأسبوع التمهيدي

اخبار الرياض 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ
محافظ الأفلاج ومدير التعليم يشاركان طلاب المرحلة الابتدائية الأسبوع التمهيدي

نشر قبل 1 دقيقة - 2:29 مساءً, 1 سبتمبر 2019 م

المناطق - الرياض

شارك محافظ الأفلاج تركي بن سعود الهزاني ومدير التعليم الدكتور محمد آل مغيرة صباح اليوم الأحد ابناؤهم المستجدين من طلاب المرحلة الابتدائية فرحة الدراسة في أول يوم بمسيرتهم التعليمية مع انطلاقة العام الجديد بابتدائية طارق بن زياد بليلى ، وشاهد الحضور فقرات الحفل المتنوعة المعدة لتلك المناسبة .
وكان قسم النشاط الطلابي بتعليم الأفلاج قد نفذ اليوم الأحد بمدرسة طارق بن زياد برنامج ترفيهياً تضمن العديد من الألعاب الترفيهية والترويحية على أن يستمر على مدار الأسبوع التمهيدي متنقلاً بين خمس مدارس بالمحافظة وذلك لترغيب الطلاب المسجلين حديثاً في المرحلة الابتدائية ( الصف الأول الابتدائي ) بالدراسة وكسر حاجز رهبة الخوف والترغيب في المدرسة .
وبيّن رئيس قسم النشاط الطلابي ناصر الذيبان أن ذلك الأمر يأتي لترغيب الأبناء المسجلين حديثاً وكسر حاجز الرهبة لديهم في تقديم جوانب ترفيهية تشجيعية مؤكداً على حرص ومتابعة مدير التعليم الدكتور محمد آل مغيره على برامج الأسبوع الترفيهية .
وتابع: تم توزيع أيام الفعاليات هذا البرنامج على مدار الأسبوع في مدارس ليلى ينطلق اليوم الأحد في مدرسة ابتدائية طارق بن زياد ، ويوم الاثنين في ابتدائية تحفيظ القرآن الكريم ، ويوم الثلاثاء في ابتدائية الشيخ عبدالعزيز بن باز ، ويوم الأربعاء في ابتدائية خالد بن الوليد ، ويوم الخميس في ابتدائية ابن كثير .

أخبار ذات صلة

0 تعليق