اخبار منطقة الرياض - د.العنزي: “سعود الطبية” منجم للكفاءات المتميزة.. ومشاريعنا التطويرية مستمرة

اخبار الرياض 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

المناطق - الرياض

أكد المدير العام التنفيذي لمدينة الملك سعود الطبية د.أحمد العنزي على أهمية توفير بيئة عمل جذابة ومحفزة لمنسوبي ومنسوبات المدينة الطبية؛ وذلك من خلال تهيئة المرافق والخدمات التي تساعدهم على بذل أقصى الجهود في سبيل مواصلة مسيرة النهضة التي تشهدها مدينة الملك سعود الطبية.

جاء ذلك على هامش كلمته بملتقى الموظفين بحضور قيادات المدينة، وكرم من خلاله المتميزين للربع الأول، الذي بلغ عددهم 55 موظف وموظفة، معربًا بأن التكريم والتقدير من الأمور المهمة في العمل، وهي خطوة متوازية مع الخطة الاستراتجية للمدينة، وسيتم تكريم المتميزين بشكل ربع سنوي .

واستعرض د.العنزي أبرز المشاريع التطويرية التي تنتظرها المدينة، ومن أهمها البرج الثالث والمخصص للإصابات والحوادث، بالإضافة إلى حضانة الأطفال والبرج الإداري الجديد، والذي نعمل على أن تكون مهيئة لرغبات الموظفين من خلال توفير سبل الراحة في تأدية مهام عملهم، إلى جانب قرب تشغيل البرج الثاني لصحة المرأة والطفل.

ونوه د.العنزي بأن المنطقة التي تحيط بالمدينة ستشهد  تغيرًا كبيراً بالمستقبل ، وذلك ضمن خطة أمانة منطقة الرياض، ويشمل كل الأجزاء المقابلة للمدينة وحتى الوصول للإمارة.

وعبر د.العنزي عن فخره بكفاءات مدينة الملك سعود الطبية، والذي يعتبرها الكثير “منجمًا” للكفاءات المتميزة على مستوى القطاع الصحي بالمملكة.

وقال د.العنزي: كل موظف بالمدينة اعتبره قيادي، وله دور أساسي في تحسين مستوى الخدمة المقدمة للمريض، كما أن التدريب من الأمور الهامة في التطوير المهني للموظف، وجاري العمل على زيادة المبالغ المرصودة لذلك.

أخبار ذات صلة

0 تعليق