اخبار منطقة الرياض - جمعية إنسان توقع اتفاقية صحية مع جامعة الأميرة نورة بنت عبدالرحمن

اخبار الرياض 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

المناطق - الرياض

وقعت الجمعية الخيرية لرعاية الأيتام بمنطقة الرياض (إنسان) اتفاقية صحية مع جامعة الأميرة نورة بنت عبدالرحمن ( كلية طب الأسنان).

ووقع الاتفاقية عن الجمعية مساعدة المدير العام للشؤون النسائية د. شعيع العتيبي ، وعن الجامعة أ.د حنان عبد الغفور بالطو عميدة كلية طب الأسنان.

 وتهدف الاتفاقية إلى الإسهام بتحقيق رؤية المملكة 2030 من خلال  تعزيز دور المسؤولية الاجتماعية للمنشآت التعليمية، حيث ستقوم الكلية بتقديم خدمات علاجية في مجال طب الأسنان للمستفيدين بجمعية إنسان، إضافة إلى إجراء فحوصات دورية ووقائية، وكذلك تقديم محاضرات توعوية في مجال صحة الفم والأسنان.

       يشار إلى أن جمعية إنسان قد أبرمت مجموعة من الشراكات الطبية مع المراكز والمستشفيات الأهلية ، المشهود لها بالكفاءة، حيث تحرص الجمعية على الاهتمام بالجانب الصحي وتقديم رعاية صحية فائقة لأبنائها حفاظا على سلامتهم ومساعدتهم في تلقي العلاج لمختلف الأمراض .

كما تقدم الجمعية البرامج الثقافية والدورات التوعوية لبعض السلوكيات والممارسات الخاطئة والتي قد تكون سببا لبعض المشاكل الصحية. وتسعى الجمعية لتوفير بيئة صحية ملائمة للمستفيدين من خدماتها وتقديم مستوى عال من الخدمات الصحية.  تتضمن توفير الأدوية الخاصة والعلاج لعدد من الأمراض المستعصية وتوفير الأدوية والأجهزة الطبية للحالات التي تستدعي ذلك. إضافة إلى إحالة الحالات المرضية إلى المستشفيات والمراكز الطبية المتخصصة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق