اخبار منطقة الرياض - محافظ الحريق يرعى جائزة رجل الأعمال إبراهيم الهزاني

اخبار الرياض 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

الحريق - سليمان الدخيل

برعاية محافظ الحريق محمد بن ناصر الجرباء بحضور مدير التعليم سعود بن ناصر العثمان وصاحب الجائزة رجل الأعمال إبراهيم بن محمد القمري الهزاني وعدداً من روؤساء ومدراء الدوائر الحكومية وإولياء أمور الطلاب والطالبات المتفوقين أقامت أمانة جائزة رجل الأعمال الشيخ : إبراهيم بن محمد القمري الهزاني للتفوق العلمي بمحافظة الحريق حفلا في ثانوية الحريق
بدأ الحفل بآيات من الذكر الحكيم ثم عرضاً مرئياً ومسيرة للطلاب المتفوقين بعدها كلمة مدير التعليم شكر فيها راعي الجائزة إبراهيم القمري الهزاني على دعمه السخي في تنمية مهارات الطلاب العلمية وتشجيعهم على التفوق و الإبداع العلمي.
وفي ختام الحفل كرم محافظ الحريق المتفوقين الحاصلين على جائزة رجل الأعمال إبراهيم القمري الهزاني في جميع المراحل التعليمية من بنين وبنات.

كما أكد رجل الأعمال الشيخ ابراهيم بن محمد القمري الهزاني ممول جائزة التميز والتفوق العلمي بأن الجائزة تهدف الى رعاية الطلاب والطالبات وتشجيعهم على التحصيل العلمي والتنافس للوصول الى اعلى الدرجات والتميز.

وهي عبارة عن تكريم سنوي للمتفوقين والمبدعين وتبلورت هذة الفكرة إنطلاقا من المسؤولية الإجتماعية ورغبة للقيام بعمل إجتماعي يهدف إلى تحقيق النفع والفائدة من خلال تشجيع التعلم والإبداع وخلق بيئة تنافسية بين الطلاب.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق