اخبار منطقة الرياض - “الشيحه” يرعى انطلاق ملتقى الرياض من الوريد الي الوريد

اخبار الرياض 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

تحت رعاية مدير عام الشؤون الصحية بمنطقة الرياض بالإنابة الدكتور سطام بن عبدالعزيز الشيحة ، انطلق المؤتمر العلمي بالرياض ” من الوريد إلى الوريد تحت إشراف المختبر الإقليمي وبنك الدم ، بحضور كبير شارك فيه عدد كبير من المحاضرين السعوديين ..

و أبدى “الشيحة” سعادته بالنجاح في اليوم الأول بتواجد الكفاءات الطبية السعودية التي تساهم في ارتفاع مستوى الأداء الصحي و المخبري و الإهتمام الكبير في عدد الحضور ..
من جانبه أكد الدكتور كامل بن محمد الحرشان بأن ما تحقق في اليوم الأول للملتقى العلمي من الوريد إلى الوريد يدعو للفخر حيث شارك فيه ١٣ محاضر و عدد المسجلين في الملتقى وصل إلى ٣٠٠ مشارك ، مبيناً بأن هذه هي البداية و القادم سيكون عدداً من الملتقيات التي ستسهم بالإرتقاء في الخدمات المخبرية من خلال خطة مستقبلية ينتهجها المختبر الإقليمي و بنك الدم بدعم من قبل المديرية العامة للشؤون الصحية بمنطقة الرياض ..

و ناقش الملتقى في يومه الأول كيفية إيجاد متبرعين بالدم ، و فحص الدم بطريقة مثالية و طرق نقله بسرعة و سهولة دون أخطاء و تجنب أي مشاكل تحدث بالمستقبل ، بالإضافة للعديد من الورش التي تغطي معظم جوانب التبرع بالدم ..

أخبار ذات صلة

0 تعليق