اخبار منطقة الرياض - شركة نظافة متعاقدة مع امانة الرياض تساهم في تكديس المخلفات بين الأحياء

اخبار الرياض 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

المناطق - الرياض

ساهم عمال إحدى شركات النظافة بالرياض والتي وقعت حديثاً عقداً لنظافة بعض أحياء الرياض في تكديس مخلفات المنازل مواقع بين تلك الأحياء غير آبهين بالمظهر الحضاري لمدينة الرياض التي تخطو خطواتها لتصبح مدينة عصرية فريدة بفضل جهود خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان وسمو ولي عده الأمين لأمير محمد بن سلمان.
وكشفت صور حصلت عليها صحيفة “المناطق” قيام عمال الشركة برمي تلك المخلفات بين منازل المواطنين غير مكترثين بالخطر البيئي الذي قد يتسببون به وخاصة إشعال النيران فيها في مرات سابقة ساهمت بأضرار بالغة على أهالي حي المونسية شرق مدينة الرياض.
وحسب إفادة بعض سكان الحي فإن رمي المخلفات لا يزال مستمر رغم تقديم عدة بلاغات لأمانة الرياض بخطورة هذه الخطوة وبعضها أرفق بصور تثبت اشعال النيران فيها في وقت سابق، مما سبب ضرراً بالغاً لأهالي الحي مما استدعى تدخل الدفاع المدني عدة مرات لإطفاء تلك الحرائق.
وأضاف أهالي الحي أن تلك المخلفات التي تعمد شركة النظافة في رميها قرب منازلهم باتت مأوى للكلاب الضالة وتسببت بخطر بيئي آخر.
وناشد أهالي الحي عبر صحيفة “المناطق” أمانة الرياض القيام بدورها ومعاقبة شركة النظافة، والأسرع برفع تلك المخلفات التي باتت مأوى للكلاب الضالة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق