اخبار منطقة الرياض - فعاليات روزنامة الترفيه تتنوع بين تشكيلية ومسرحية وعروض حية لعطلة نهاية الأسبوع

اخبار الرياض 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ

المناطق - الرياض

تتنوع الفعاليات الترفيهية التي تتضمنها روزنامة الترفيه لعطلة نهاية الأسبوع بين العروض الحية والمسرحيات الكوميدية ومعارض السيارات والأدوات التقليدية الكلاسيكية.

 

ففي الرياض شهدت فعالية “سوق زاد”، المقامة في ساحة مواقف غرناطة مول، اقبالاً كبيراً من قبل سكان وزوار العاصمة للاستمتاع بالفعاليات المتنوعة والفرق شعبية والعروض الحية، إضافة إلى وجود أركان المأكولات التي تجاوزت 100 ركن ما بين مطعم عالمي ومحلي وأسر منتجة، إلى جانب عربات الطعام.

 

وعلى مقربة منه تشهد فعالية “مهرجان الخريف”، التي تستمر لآخر شهر ديسمبر الحالي، العديد من الفعاليات والأنشطة الترفيهية المتنوعة. في حين تواصل فعاليتي “يلا سولت” و”لاروستيكا فايبز” على الدائري الشمالي بجوار مجمع الرياض بارك، تقديم فعاليات جاذبة للزوار، حيث شهدتا مؤخراً احتفالاً خاصاً أُقيم بمناسبة اليوم الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة. كما تقدم فعالية “مذاق الطريق”، المقامة في الـ”سفن مونز” على الدائري الشمالي، مهرجاناً يجمع بين الفن والموسيقى والعروض الحية.

 

ويختتم عشاق العروض الكلاسيكية، يوم السبت المقبل، فعالية” فنتج2″ والمقامة في “لي برستيج مول” في جدة، حيث استمتع زوارها بتجربة فريدة من نوعها أتاحت للجمهور استرجاع ذكريات الزمن الجميل ترتبط بحياتهم اليومية من سيارات وأدوات وغيرها، تنطلق فعالية “كومون جراوند” والمقامة على أرض سماء الغربية خلال الفترة من 5 إلى 8 ديسمبر، والتي تضم العديد من الفعاليات الفنية والعروض الحية، كذلك أقسام خاصة بالفنون التشكيلية وجدارية عن الوطن وعروض مسرحية ومسابقات ترفيهية ومنطقة ألعاب متنوعة يمارس فيها الشباب مهارتهم في الألعاب الإلكترونية والعزف على الآلات الموسيقية، إضافة إلى وجود منطقة مأكولات.

 

وفي المدينة المنورة، يقام في نادي المدينة للكوميديا في الحسن مول يوم الجمعة “تحدي الارتجال”، حيث يتضمن خليط من أنواع الكوميديا المضحكة من ستاند أب كوميدي واسكتشات وألعاب ارتجالية في أجواء ممتعة وتفاعلية مع الجمهور.

 

أما في المنطقة الشرقية، فتختتم ‏ فعالية “الدائرة المضيئة”، المقامة على كورنيش الخبر، فعالياتها التي بدأت يوم الأربعاء الماضي، وهي فعالية اعتمدت على الألوان كطابع عام لها مع وجود عارضين يؤدون رقصات على الأضواء بالتمازج مع حركة النوافير المائية جذبت الجمهور بطريقة عرضها المميزة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق