اخبار منطقة الرياض - بدعم هيئة السياحة.. لقاء لاستقطاب الشباب للعمل بأحد فنادق الرياض

اخبار الرياض 0 تعليق0 ارسل لصديق نسخة للطباعة

المناطق - الرياض

بدعم من الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني، نظم أحد الفنادق الشهيرة في العاصمة الرياض، لقاءً يُعنى بتوظيف الشباب السعودي، شهده أكثر من 800 فرد من الجنسين ذكور وإناث.

وأثنى الاستاذ ناصر بن عبدالعزيز النشمي مدير عام المركز الوطني لتنمية الموارد البشرية السياحية “تكامل” في الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني الاقبال الكبير من المواطنين والمواطنات الذي وجده في لقاء التوظيف الذي اقامه فندق برج رافال كمبينسكي بالرياض الاسبوع الماضي.

وأكد أن اللقاء شهد مشاركة (800) شاب وفتاة مايعكس تطوراً كبيراً في مفاهيم المجتمع حول العمل في قطاع الايواء، مشيراً إلى أن مركز تكامل عمل ومنذ انطلاقته على تعزيز النظرة الايجابية للعمل في المهن السياحية عامة ومهن الايواء خاصة لما لها من مستقبل واعد ولكون هذا القطاع سابقاً يعاني من ندرة في الكوادر الوطنية المشغلة لهذا النشاط الاقتصادي الهام.

وأضاف “لمسنا في الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني تفاعلاً كبيراً من شركاؤنا في القطاع الخاص لدعم خطط مركز تكامل لتوطين المهن السياحية منوهاً بمبادرة فندق برج رافال كمينسكي في فتح المجال للمواطنين والمواطنات للعمل في عدة إدارات خاصة بالفندق ومنها الإدارة المالية، إدارة المشتريات، إدارة الأغذية والمشروبات، إدارة الأمن والسلامة، قطاع الغرف، الإستقبال، النادي الصحي، قسم الصيانة، إدارة التسويق والمبيعات، قسم الحجوزات، خدمة النزلاء، الغسيل والكي، ومركز الاتصال”.

وأكد ثقته في كفاءة الشباب السعودي وقدرته على الابداع في هذه المهن، وقال في هذا الصدد “الهيئة وضعت من ضمن اولوياتها دعم الاستثمار في تأهيل الكوادر الوطنية وتأهيلها للعمل بكفاءة واحترافية في منشآت القطاع الخاص، ونحن على ثقة بمستوى وجودة التدريب اللذان سيقدمهما الفندق لمن يتم قبوله من أبناءنا وبناتنا وهم من سيشكل بإذن الله الداعم الأهم في مسیرة الفندق ورفع مستوى الخدمة والاستمرار في خطوات التطویر.

وأبدى مدير عام مركز تكامل استعداد المركز لتقديم كل الدعم من الخبرات والكوادر البشرية لأي منشأة ترغب في اقامة مثل هذا اللقاء وفي أي منطقة من مناطق المملكة وقال أن الهدف الذي نسعى له جميعاً ويحقق تطلعات وتوجهات حكومتنا الرشيدة ويتوافق تماماً مع رؤية المركز هو أن تدار القطاعات السياحية وتُشغّل بكوادر وطنية مؤهلة على اعلى المستويات.


اقرأ الخبر من المصدر

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع عاجل اليمن على الشبكات الاجتماعية

أخبارذات صلة

0 تعليق