اخبار السودان من الراكوبة - النيلين : نائب النيل الأزرق: القوات المسلحة الأقوى عالميا

النيلين 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ

أكد د.عبد الرحمن بلال بلعيد وزير الصحة نائب والي ولاية النيل الأزرق أن القوات المسلحة السودانية لا يمكن تجاوزها وتعتبر من أقوى القوات على مستوى العالم.
جاء ذلك لدى مخاطبته اليوم اللواء الرابع احتياطي بالديسة شمال الدمازين ضمن برنامج المعايدة في الخنادق الذي تنظمه منسقية الدفاع الشعبي.
وأوضح بلعيد أن الزيارة تأتي بغرض مشاركة القوات المسلحة فرحة العيد وقال إن القوات المسلحة مشهود لها حماية الوطن والممتلكات وتأمين الحدود.
وحيا بلعيد الشهداء الذين قدموا أرواحهم رخيصة من أجل الوطن، داعيا أن ينعم السودان بالأمن والسلام والاستقرار.
وأعرب د.مختار رحيمة ممثل المنسق العام عن سعادته بمشاركة فرحة العيد مع القوات المرابطة لحماية الوطن.
وعدد فضل أيام ذي الحجة وعيد الأضحى على المسلمين. وأبان أن هذه الأيام مباركة وأيام يعتق فيها الله الرقاب من النار .ووعد بتخصيص قافلة دعوية تنموية للمعسكر في العيد ٢٩ لقوات الدفاع الشعبي، مؤكدا استمرارية مثل هذه الزيارات التي تعضد العلاقات بين المركز والولايات.
الأستاذ مبارك أبكر نائب رئيس اللجنة العليا للتعبئة والاستنفار بالولاية أوضح أن الزيارة تعتبر استشعارا للمسئولية وقرب القادة وإحساسهم بالقوات المسلحة التي ظلت تدافع عن الوطن وتحارب الأعداء لأكثر من ٦٠ عاما بقوة وعزيمة.
وحيا القائد الأعلى للقوات المسلحة المشير عمر حسن أحمد البشير رئيس الجمهورية وكافة القوات النظامية وأكد وقفتهم معهم في كافة البرامج. وأبان أن اللجنة العليا درجت على تنظيم مثل هذه الطوافات بمواقع الخنادق وبشر مبارك بتحقيق السلام الذي أصبح واقعا ودعا القوات إلى الصبر وتجاوز المحن والابتلاءات.
العقيد خالد أحمد قائد اللواء الرابع بالإنابة أعرب عن شكره وتقديره للوفد الزائر لإحساسهم بالمسئولية وتكبدهم المشاق رغم ظروف الخريف.
الأستاذ إبراهيم آدم البيلي منسق الدفاع الشعبي بمحلية الدمازين قال إن القوات المسلحة قلادة شرف تزين البلاد وأوضح أن اللواء الرابع خليط من كافة أرجاء السودان ويمثل وحدة وتعاضد أهل السودان وأكد جاهزية واستعداد اللواء للتدخل في أي مكان وأي زمان .

سونا

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق