اخبار السودان من الراكوبة - النيلين : إيلا : الإعلام والشفافية آلية قوية لمحاربة الفساد والمفسدين

النيلين 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة

قطع الدكتور محمد طاهر إيلا والي ولاية الجزيرة أن الإعلام وتمليك المعلومة والشفافية آلية قوية لمحاربة الفساد والمفسدين .

جاء ذلك لدى ترؤسه بمكتبه صباح اليوم إجتماع أعضاء المكتب التنفيذي لاتحاد نقابات عمال الولاية بحضورالأستاذ خالد حسين وزير المالية والاقتصاد والقوى العاملة والأستاذة إنعام حسن عبد الحفيظ وزير الثقافة والإعلام والأستاذة هدى عباس سليمان مدير التجارة بوزارة المالية مشيداً بجهود اتحاد عمال الولاية في المجالات الرامية لتخفيف أعباء المعيشة ومحاصرة الغلاء .

وشدد إيلا على ضرورة إيجاد معالجات جذرية عبر توسيع الآليات في توفير السلع الأساسية وإبعاد السماسرة والوسطاء وتقليل التكلفة والاستفادة من التجارب الناجحة السابقة وتفادي السلبيات .

وزاد أن جهود حكومة الولاية واتحاد العمال أثمرت في زيادة الإنتاج مما يتطلب التطوير والمتابعة ..

من جانبه أعلن وزير المالية التزام وزارته بدعم كل خطوات الاتحاد لتخفيف أعباء المعيشة من خلال توفير الضمانات لها فيما أشادت وزيرة الثقافة والإعلام بجهود الاتحاد في تخفيف أعباء المعيشة التي أسهمت في استقرار العاملين ودعت لتعزيز التنسيق بين كافة الجهات وتكثيف العمل إعلاميا ..
وأعلن الأستاذ حمد الزين الشريف رئيس اتحاد عمال الولاية أن الفترة السابقة شهدت توزيع 120 ألف جوال سكر و 37 ألف خروف في عيد الأضحى وقوت العاملين وافتتاح جملة من مراكز البيع المخفض وكرتونة العامل .

وكشف عن استلام 100 ألف جوال سكر من شركة كنانة وتوفير سلة العامل التي تحوي ثمانية أصناف مهمة من السلع لشهر رمضان المقبل ..
وأكدت الأستاذة هدى عباس سليمان مدير التجارة بوزارة المالية على استقرار سلعة الدقيق بالولاية بواقع 12 ألف جوال في اليوم للمخابز وكشفت عن التصديق للولاية بـ 160 ألف جوال بتمويل من وزارة المالية الولائية.

سونا.


اقرأ الخبر من المصدر

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع عاجل اليمن على الشبكات الاجتماعية

أخبار ذات صلة

0 تعليق