اخبار السودان من الراكوبة - النيلين : ناشط: تقارير طبية تثبت أن البشير يتمتع بصحة ممتازة تمكنه من حكم السودان حتى العام 2035 م

النيلين 0 تعليق0 ارسل لصديق نسخة للطباعة

دار جدلاً كثيفاً في إحدى مجموعات واتساب التي تضم مجموعة من نجوم الصحافة والسياسة في السودان بعد أن كتب الناشط السياسي الشهير (أ،أ) : (أثبتت فحوصات طبية حديثة للبشير أنه يتمتع بصحة ممتازة، حيث أظهرت وظائف الأعضاء أنها تعمل كمثل شاب في عمر ال 30 من عمره، بنما أظهرت إختبارات القدرات والذكاء أن البشير كأنه في عمر ال 40 من عمر الشخص الطبيعي).

وأضاف الناشط (أ،أ) بحسب ما نقل عنه محرر موقع النيلين: هذا التقرير الطبي يثبت أن البشير الذي عمره اليوم نحو 74 عاماً قادراً على حكم السودان لنحو 17 عاماً ،إذا أطال الله في عمره، يعني حتى العام 2035 م.

وقال الناشط (أ،أ): بالنسبة للناس البنشرو صور رئيس الوزراء الاثيوبي الجديد الشاب أبي أحمد ،لا تحلموا أن يحكم السودان شاب فالبشير سيكمل سنتين ثم يترشح لدورة رئاسية جديدة في 2020 ثم يستمر حتى يقضي الله أجله.

وأثارت تدوينات الناشط جدلاً واسعاً وقال البعض نتوقع عكس ذلك وأن البشير سيفجر مفاجأة بالتنازل لشاب ليحكم السودان بينما فضل البعض إستمرار البشير رئيساً مدى الحياة وضربوا مثلاً سودانياً “الشجر الكبار فيه الصمغ” وفضلوا تعديل الدستور ليضمن له ذلك كما تم بخصوص دولة الصين التي فعلت ذلك.

الخرطوم/معتصم السر/النيلين


اقرأ الخبر من المصدر

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع عاجل اليمن على الشبكات الاجتماعية

أخبارذات صلة

0 تعليق