اخبار السودان من الراكوبة - النيلين : علي الحاج: من يريد الإطاحة بي فليفعل

النيلين 0 تعليق0 ارسل لصديق نسخة للطباعة

وصف الأمين العام لحزب المؤتمر الشعبي د. علي الحاج، الصراعات داخل حزبه بأنها “طبيعية صحية”، وتدل على اختلاف وجهات النظر وكنوع من طبيعة العمل السياسي.

وقال في تصريحات بالبرلمان أمس، لا أشعر بأن ذلك يمثل انتقاصا من مكانتي، وأضاف ان الأمر لا يمثل له قضية، وتابع من أراد أن يطيح بي فليفعل ويطيح بي، وزاد “الأصوات التي تطالب بذلك لا تمثل جميع الحزب، وبعضها قد يكون لأسباب شخصية”، واعتبر أن وجود عدم الرضا في العمل السياسي العام وعند القوى السياسية الفاعلة أمر عادي، وأعلن رفضه للعنف الطلابي داخل الجامعات سواء كان تحت أي مسمى أو الانتماء للحركات المسلحة، حتى تكون البيئة الجامعية صحية ومعافاة.

وأيد علي الحاج محاربة الرئيس البشير للفساد عبر اجراءات قانونية مثل قانون الثراء الحرام ومن أين لك هذا ، وقال من المؤكد أنّ كل مسؤول لديه ابراء ذمة ، واصفا الخطوة بالايجابية ليس للوضع الحالي فحسب و انما للمستقبل ، و انها ستضع حدا لكل مسؤول تحدثه نفسه خاصة ان يدخل في الشبهات ، وعد الخطوة انها تبرز جدية الرئيس حيال الأمر باعتبارها أهم مخرجات الحوار الوطني التي شددت على محاربة الفساد ، متحفظا في توقعاته من ان تبطل محاربة الفساد في ظل قانون وفقه التحلل.

الصحافة.


اقرأ الخبر من المصدر

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع عاجل اليمن على الشبكات الاجتماعية

إخترنا لك

أخبارذات صلة

0 تعليق