اخبار السودان من الراكوبة - النيلين : السودان: والي البحر الأحمر يتعرف على المشروعات الخدمية بحلايب

النيلين 0 تعليق0 ارسل لصديق نسخة للطباعة

وقف والي البحر الأحمر، علي أحمد حامد، يوم الإثنين، على سير العمل في مشروعات التنمية في محلية حلايب، كما تعرف على موقف الخدمات خاصة المتعلقة بالمياه والتعليم والصحة والكهرباء ومعاش الناس.

واستمع حامد خلال لقائه معتمد المحلية، عثمان أحمد عثمان السمري، إلى تنوير واف عن المشروعات التي تم تنفيذها، بجانب المشروعات التي قيد التنفيذ حالياً والتي تشمل العمل في مسجد أوسيف العتيق، ومشروع كهرباء حلايب.

وأشار السمري إلى العمل في مشروع خلوة ومسجد العمدة منكير النموذجية، ومركز صحي أريت، فضلاً عن مدرسة هيبوكان النصفية وعقبة إيس، بجانب مشروع الداخليات التجميعية، وميز الأساتذة في مدينة أوسيف.

وقال إنه أطلع الوالي كذلك على سير العمل في مشروعات المياه “zero عطش” وتركيب الطلمبات والطاقة الشمسية، مبيناً أن المشروعات تسير بصورة ممتازة بالمحلية.

وأوضح أن الوالي تعرف كذلك على مسار العمل ومشروعات الإنتاج ومعاش الناس، وكيفية تشغيل موقع إنزال الأسماك ومشروعات تمليك قوارب عدد 15 قارب صيد بتمويل من ديوان الزكاة وبنك الادخار.

وتقدم السمري بالشكر إلى والي البحر الأحمر، على دعمه الخاص لمحلية حلايب، كاشفاً عن زيارة الوالي المرتقبة إلى المحلية وافتتاح حزمة مشروعات خدمية وتنموية.

شبكة الشروق


اقرأ الخبر من المصدر

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع عاجل اليمن على الشبكات الاجتماعية

أخبارذات صلة

0 تعليق