اخبار النصر السعودي : حمدالله يسترجع ذكريات الفوز بالدوري

اخبار النصر السعودي : حمدالله يسترجع ذكريات الفوز بالدوري
اخبار النصر السعودي : حمدالله يسترجع ذكريات الفوز بالدوري

حمدالله يسترجع ذكريات الفوز بالدوري

4 مايو 2020 ــ 11:48 ص | سبورت - علاء العلي

 

استرجع المغربي عبد الرزاق حمدالله فوز فريقه النصر بلقب الدوري السعودي في الموسم الماضي مفسرًا سبب بكاءه الشديد كما وصف اللقب بالأغلى في التاريخ.
ووضع اللاعب صورة وهو يبكي بشدة عقب تتويج النصر بلقب الدوري، قائلًا:
“حبيت أشارك معكم هذه الصورة المؤثرة، التي كانت بعد فوزنا بأقوى وأغلى دوري سعودي في التاريخ، وبعد فوزي بهداف الدوري التاريخي وأفضل لاعب الحمد لله”.
وأضاف:
“لكن تلك الدموع لم تكن فرحةً بهذه الإنجازات فقط، فالحمد لله فزت بالعديد من الإنجازات من قبل.. تلك الدموع خرجت من تلقاء نفسها، وتذكرت قبل أقل من سنة كنت مصاب إصابة بليغة جدًا، وحينها قرر الطبيب المشرف علي، أن يقول لي أنني لن ألعب كرة القدم مرة أخرى في حياتي”.
وتابع:
“تلك الكلمات لم تحبطني، ولم تجعلني أستسلم أبدًا.. بالعكس تمامًا أخذتها ووضعتها أمامي كتحفيز لي، من أجل الوصول لما أريد، ومن أجل أن أبين للطبيب أنه مخطئ، وأنه لا يعرف عزيمتي وإرادتي.. ولا أخفيكم كان تحديًا صعبًا جدًا”.
وواصل:
“وفقني الله وفزت بالتحدي، وفزت بالكثير والكثير من الإنجازات، تاركًا كلام الطبيب في الماضي، وساعيًا إلى المستقبل مع تحديات أخرى”.
وأتم:
“حكيت لكم هذه القصة القصيرة، من قصصي الكثيرة في عالم كرة القدم، لتكون حافزًا لكي تقاتل من أجل حلمك كيفما كان.. ولا تجعل أحدًا يحبط عزيمتك وإرادتك”.
الجدير بالذكر أن وزارة الرياضة، برئاسة الأمير عبد العزيز بن تركي الفيصل، كانت قد قامت بتعليق كافة الأنشطة الرياضية في المملكة منذ يوم 15 مارس الماضي، وذلك للحد من انتشار الفيروس المستجد.

السابق اخبار النصر السعودي : مدرب النصر السابق: سأدرب ريال مدريد
التالى اخبار النصر السعودي : الصرامي: كاريزما النصر حولت برامج واعادت صحف