أخبار عاجلة

اخبار النصر السعودي : جوليانو: أركز فقط مع النصر

اخبار النصر السعودي : جوليانو: أركز فقط مع النصر
اخبار النصر السعودي : جوليانو: أركز فقط مع النصر

جوليانو: أركز فقط مع النصر

19 يناير 2020 ــ 11:53 ص | سبورت - علاء العلي

 

أكد لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر جوليانو أنه يركز فقط على النصر ولا يهتم بالانتقادات القاسية التي يتعرض لها في الوقت الحالي.
وقال لاعب الوسط البرازيلي: ” الانتقادات لا تهمني أنا دائمًا أركز مع النصر من أجل الفوز، وأتمنى أن يشاهد الجميع أرقامي، وأعتقد أن الأرقام فقط لا تحدد مستوى اللاعب، وأعتقد أن من يفهم الكرة بعمق سيفهم كل شيء، وطريقة لعبي مع النصر جيدة، وسأظل أبذل قصارى جهدي، وأكرر بأن الانتقادات لا تهمني على الإطلاق”.
وأردف قائلًا:
“أهنئ فريقنا بالفوز المهم على العدالة، والمباراة لم تكن سهلة أمام فريق يركض كثيرًا، وعانينا في اختراق فريق العدالة بفضل خط وسطهم، ورغم ذلك خلقنا بعض الفرص الخطيرة”.
وواصل:
“هناك بعض اللاعبين من العدالة تعرضوا لشد عضلي، وهذا يوضح ما بذلوه من جهد، خلال المباراة، أحييهم على أدائهم، لكن في النهاية أظهرنا قوتنا وحققنا هدفنا بالفوز والتأهل إلى نصف النهائي”.
وختم حديثه:
“مجموعتنا قوية بدوري أبطال آسيا، ومن الممكن أن يكون هناك تدوير للاعبين، لكننا سنحافظ على قوتنا، ونحن نتعامل مع كل مباراة على حدة، وهذا الطريق الوحيد للنجاح، أثق بفريقي، وسنحقق المزيد من الانتصارات وسنسعى للفوز بالبطولات واستكمال مسيرتنا”.

التالى اخبار النصر السعودي : رئيس الفيصلي يرفض انتقال “الدوسري” إلى النصر