اخبار الجوف - مدير “تعليم الجوف” يكرم المتميزين في تنفيذ مبادرات الإعلام التربوي

اخبار الجوف 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

المناطق _ الجوف

كرم المدير العام للتعليم بمنطقة الجوف الدكتور سعيد بن عبدالله
الغامدي المتميزين في تنفيذ مبادرات الإعلام التربوي، بحضور المساعد المدرسي الأستاذ أحمد بن مطلق المفرج.
وقال إن الإعلام صناعة وشريك للتعليم في بناء أجيال منتمين لوطنهم
وقادرين على التمييز والتطوير ومنتجين للمضامين الإعلامية المميزة والتي تحاكي المناهج التعليمية لتثبيت المعلومات والقيم التربوية، مشيراً إلى أن هذه المبادرات عمل نوعي و مؤسسي هادف وبناء.
وثمن الغامدي الجهود المبذولة في إدارة الإعلام التربوي وفي الميدان
التربوي من قبل قادة المدارس والمنسقين والمنسقات الإعلاميين الذين أعتبرهم شركاء للنجاح، وأضاف: “من خلال الإعلام التربوي تعرف المجتمع على الأهداف الحقيقية للأنشطة والبرامج ونشر ثقافات مدروسة مثل الاختبارات الدولية والتحول الرقمي والانضباط المدرسي”.
من جانبه، أوضح مدير إدارة الإعلام التربوي الأستاذ عبدالعزيز بن
سعود النبط أن المبادرات الإعلامية استهدفت الطلاب والطالبات في المدارس، وذلك باستثمار مهاراتهم وصقلها وتنظيمها من خلال الورش والبرامج والتي هدفنا من خلالها صنع جيل واعٍ قادر على التعامل مع الإعلام الحديث ممتلك لمهارة الإعلام الناقد، وتعزيز للتربية من خلال الإعلام وتحقيق التكامل بينهما.
وكرم الغامدي المتميزين في تنفيذ مبادرة المركز الإعلامي المدرسي، وهم: قائد مدرسة عبد الرحمن السديري الثانوية بسكاكا الأستاذ سيف بن عايش الفهيقي والمنسق الإعلامي في المدرسة الأستاذ خليفة بن حمد الفهد، قائد مدرسة جابر بن حيان الثانوية بسكاكا الأستاذ حاكم بن مناحي الرويلي والمنسق الإعلامي في المدرسة الأستاذ عبدالمجيد
بن إبراهيم الفياض.
وفي مبادرة إعلاميو المستقبل كرم الغامدي قائد مدرسة أبي الدرداء الابتدائية لتحفيظ القرآن بسكاكا الأستاذ سعد بن جزاع الراشد والمنسق الإعلامي في المدرسة الأستاذ فهد بن محمد المضياني والطالب عبدالواحد بن علي السرحاني.
وفي السياق ذاته، قالت المساعدة للشؤون التعليمية الدكتورة جميلة
بنت كساب الشايع أثناء تكريم المدارس المفعلة لمبادرات إدارة الإعلام التربوي بحضور مساعدة مدير إدارة الإعلام التربوي الأستاذة أمل بنت إبراهيم الشبيب، إن إدارة الإعلام التربوي قدمت مبادرات نوعية تشكر عليها.
وأوضحت أن توظيف الإعلام بالمدارس المستهدفة، أثبت كفاءته في تحقيق الأهداف التعليمية والتربوية وصقل شخصية الطالبات ومنحهن ثقة بالنفس والحوار الراقي الجاد، “وهذا ما تمت ملاحظته أثناء مشاركة طالبات إعلاميو المستقبل في المناسبات التعليمية، مع أملي بأن تستمر هذه البرامج ويعمل على توسيعها وتطويرها في الأعوام المقبلة”.

والمكرمات في تنفيذ مبادرة المركز الإعلامي المدرسي: قائدة مدرسة الأولى المتوسطة بسكاكا الأستاذة أمل سعدون الحميمص والمنسقة الإعلامية في المدرسة الأستاذة مهى هليل الفارس، قائدة مدرسة الأولى المتوسطة بصوير الأستاذة غصنة كريم الفهيقي والمنسقة الإعلامية في المدرسة الأستاذة علياء عبدالله الغشم، قائدة متوسطة وثانوية التحفيظ بدومة الجندل الأستاذة منى وذيمان المفرج والمنسقة الإعلامية
في المدرسة الأستاذة فوزية فريح العنزي .
وفي تنفيذ مبادرة إعلاميو المستقبل: قائدة مدرسة الثالثة المتوسطة
بقارا الأستاذة منيرة الطرقي الدغمي والمنسقة الإعلامية في المدرسة الأستاذة ميعاد رشيد الشبرمي والطالبتين ألين أحمد السرحاني و ريم أحمد الدلبه.
كما تم تكريم قائدة مدرسة السابعة المتوسطة والسادسة الثانوية بسكاكا الأستاذة سمراء هليل الفارس والمنسقة الإعلامية في المدرسة الأستاذة خديجة عبدالرحمن الخليفة لتبي المدرسة رُكن إعلامي دائم ومتجدد بالمدرسة، يحتوي على عرض يومي لأهم أخبار “تعليم الجوف” والمميزين والمبدعين من الطلاب والطالبات، واعمال إعلامية من إنتاج طالبات المدرسة .

أخبار ذات صلة

0 تعليق