اخبار الجوف - وجَّه بسرعة إطلاق جائز التميز .. البشري يدشن مركز تنمية المهارات بجامعة الجوف

اخبار الجوف 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ

المناطق - الجوف

وجَّه معالي مدير جامعة الجوف أ.د/ إسماعيل البشري وكالة التطوير والجودة في الجامعة بسرعة العمل على إنهاء آليات وإجراءات جائزة الجامعة للتميز، لتكون شاملة جميع منسوبي الجامعة من أعضاء هيئة تدريسية وإدارية، مؤكداً بأن إعلان الجائزة والبدء بتنفيذها سيكون محفزاً كبيراً للمنافسة في ميدان العمل داخل الجامعة، وكذلك سيعطي كل مجتهد حقه بقدر انتمائه وإخلاصه في عمله وبقدر إنتاجيته.

 

جاء ذلك خلال تدشينه مركز تنمية المهارات التابع لوكالة الجامعة للتطوير والجودة في مبنى العمادات المساندة، حيث تناول معاليه أثناء كلمته أهمية هذا المركز باعتباره مِفصلاً مهماً في مسيرة الجامعة، وحلماً سيكون تحققه رافداً من روافد بناء الإنسان في الجامعة وتنميته وتطوير مهاراته، موجهاً وكالة الجامعة وإدارة المركز إلى أهمية تدارس وبحث أهم الآليات المحفزة لأعضاء هيئة التدريس والموظفين لحضور الدورات والتفاعل معها والاستفادة من خدمات المركز في هذا المجال، عن طريق ورش العمل النوعية.

 

واطَّلع مدير الجامعة عقب قص شريط الافتتاح، على وحدات المركز وتجهيزاته والخدمات التي يقدمها، حيث وقف على أكثر من دورة تدريبية مقامة داخل المركز أثناء التدشين، ثم تابع مع وكلاء الجامعة وعمداء الكليات والعمادات العرض التفصيلي الذي قدمه مدير المركز د. إبراهيم العلي عن أهدافه ومهامه وإجراءات العمل فيه، وكذلك موقع المركز الإلكتروني على بوابة الجامعة، وطريقة التسجيل والتواصل والتفاعل بينه وبين المستفيدين من داخل الجامعة.

 

من جهته قال وكيل الجامعة للتطوير والجودة د. أسامة عارف إن المركز سيقدم خدمات تخصصية لأساتذة الجامعة وهيئتها الإدارية، في كل ما له علاقة بتطوير معارفهم وقدراتهم، فضلاً عن تقديمه برامج لشريحة العمداء والوكلاء ورؤساء الأقسام، للارتقاء بمستوى الأداء على مستوى الجامعة سعياً لتحقيق أهدافها وخطتها الطموحة، عن طريق تعاون المركز مع الكليات والجهات ذات العلاقة، في تقديم برامج نوعية للاستفادة من إنشاء المركز وتفعيل دوره التنموي الهام ضمن منظومة العمل في الجامعة، فيما تعرَّف الحضور خلال ذلك مكونات الموقع الإلكتروني للمركز، وآلية الالتحاق بالبرامج التدريبية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق