اخبار الجوف - المهندس الرويلي يقيم وليمة بمناسبة شفاء ابنه لاعب نادي الجوف

اخبار الجوف 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ

المناطق-الجوف

أقام المهندس محمد بن شلاح الرويلي والد اللاعب “طارق” – لاعب نادي الجوف لذوي الاحتياجات الخاصة- ، حفل عشاء احتفاءً بمناسبة شفاء ابنه اللاعب طارق ، وذلك بحضور رئيس و أعضاء مجلس إدارة نادي الجوف و المدربين و الإداريين و زملاء اللاعب في النادي و عددٍ من الأقارب و الأصدقاء .

هذا و ثمّن المهندس الرويلي للجميع حضورهم و مشاركتهم هذه المناسبة مقدمًا شكره و تقديره لهم سائلاً الله عزّ و جل أن لا يريهم مكروهًا، و أكّد الرويلي في الوقت ذاته على الدور الحيوي و الإيجابي لنادي الجوف نحو هذه الفئة و ما يقدمه العاملون فيه من مجهودات حثيثة و تعامل مثالي مع اللاعبين و المستفيدين من خدمات النادي .

من جانبه عبّر رئيس مجلس إدارة النادي الأستاذ عبد الله بن مصلح المريح عن سعادته بعودة اللاعب طارق للتدريبات الجماعية مع زملائه ، بعد تماثله للشفاء ، داعيًا المولى أن يديم عليه الصحة و العافية ، و مقدمًا شكره و تقديره لأسرة المهندس الرويلي على حسن الضيافة و حفاوة الاستقبال غير المستغربة منهم ، موضحًا بأن النادي يتجاوز مشاركات اللاعبين و منافساتهم الرياضة ليكونوا معًا أسرة واحدة مترابطة و متجانسة . كما عبّر اللاعبون بعودة زميلهم بطريقتهم الخاصة .

أخبار ذات صلة

0 تعليق