اخبار الجوف - نائب وزير العمل تزور جمعية تواد الأسرية وتشيد بالجهود المبذولة

اخبار الجوف 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ

نشر قبل 25 دقيقة - 2:10 مساءً, 3 أكتوبر 2018 م

زار معالي نائب وزير العمل و التنمية الاجتماعية للتنمية الاجتماعية الدكتورة / تماضر بنت يوسف الرماح و مرافقيه مساء أمس جمعيَّة توادَّ للتنمية الأسرية بمنطقة الجوف ، حيث كان في استقبال معاليه عضوا مجلس إدارة توادَّ سعادة الدكتور / عبد الله بن عبد الرحمن السويلم و سعادة الأستاذ / معتز بن نايف العويضة . قام الوفد بجولة ميدانية في مرافق توادَّ ، و صاحبها شرح وافٍ للخدمات الأسرية التي تقدمها توادُّ لمستفيديها و ما يتصل بذلك من عمليات إدارية .
بعد ذلك عُقِد اجتماع ثنائي بين وفد الوزارة الكريم و بعض مسؤولي توادَّ تم فيه استعراض القضايا ذات الاهتمام المشترك و مناقشة سبل تطويرها و طرق تجاوز العقبات التي قد تعترض توادَّ في سبيل تحقيق أهدافها و تطلعاتها .
الجدير بالذكر أنَّ إحدى المبادرات الوطنية التي طرحها مسؤولو توادَّ على معالي نائب وزير العمل و التنمية الاجتماعية للتنمية الاجتماعية الدكتورة / تماضر الرماح لاقت استحسان معاليه و مرافقيه و تم التوجيه من قِبل معاليه بضرورة الاهتمام بهذه المبادرة و دراسة جدوى فاعليتها في المجتمع السعودي .
بعد ذلك تشرف عضو مجلس إدارة توادَّ سعادة الدكتور / عبد الله السويلم بتقديم العضوية الفخرية لمعالي نائب وزير العمل و التنمية الاجتماعية للتنمية الاجتماعية الدكتورة / تماضر الرماح ، و التي بدورها رحبت بهذه العضوية و أعربت عن سعادتها بقبولها لهذه العضوية الفخرية . و في ختام الزيارة قدَّم معالي نائب وزير العمل و التنمية الاجتماعية للتنمية الاجتماعية شكره و تقديره للعاملين و العاملات في توادَّ مبديًا إعجابه بما رأه من عمل نوعي طموح ، سائلًا المولى القدير أن يكلل المساعي بالتوفيق و القبول.

أخبار ذات صلة

0 تعليق