اخبار الهلال السعودي - الهلال مهدد بعقوبة من الفيفا بسبب البرازيلي  

اخبار الهلال السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

الهلال مهدد بعقوبة من الفيفا بسبب البرازيلي  

3 سبتمبر 2019 ــ 12:36 ص | حسبن الحبيب

 

أصبح نادي الهلال، مهددًا بعقوبة خطيرة من جانب الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، خلال الفترة القليلة القادمة.

وبدأ الهلال، الموسم الرياضي الحالي، بشكل رائع، حيث حصد العلامة الكاملة في أول جولتين من الدوري، فضلًا عن تأهله إلى ربع نهائي أبطال آسيا.

وكشفت شبكة “Yahoo Esportes”، عن تقديم اللاعب البرازيلي جابرييل، نجم خط وسط كورينثيانز، شكوى أمام فيفا، للمطالبة بتوقيع عقوبة على الهلال.

ووفقًا لما ذكرته الشبكة، نقلًا عن أحد وكلاء أعمال جابرييل، فإن اللاعب، يطالب بالحصول على مبلغ 5 ملايين دولار من الهلال، قيمة العقد الموقع معه لمدة عامين.

وأشار وكيل أعمال جابرييل، إلى أن اللاعب ودع زملاءه في كورينثيانز، بعد توقيعه عقود مبدئية مع الهلال، ووصل إلى السعودية، للانضمام إلى الفريق، ولكنه فوجئ بتراجع الزعيم، عن الصفقة.

وشدد على أنه ليس هناك سبب مقنع من الهلال، لإلغاء صفقة التعاقد مع جابرييل، وبالتالي فإن الشكوى المقدمة ضد فيفا، ستكون في صالح اللاعب.

جدير بالذكر أن الهلال، اتفق مع كورينثيانز، للتعاقد مع جابرييل، بعد تعثر المفاوضات مع فلامنجو، لضم الكولومبي جوستافو كويلار، نجم خط وسط فلامنجو، والذي كان الخيار الأول لإدارة الزعيم.

وبعد تراجع فلامنجو، والموافقة على بيع كويلار، قام الهلال، بإلغاء اتفاقه مع جابرييل، لإتمام صفقة التعاقد مع النجم الكولومبي الدولي

أخبار ذات صلة

0 تعليق