اخبار الهلال السعودي - الهلال يوقع عقد شراكة مع شركة S-TEAM

اخبار الهلال السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

الهلال يوقع عقد شراكة مع شركة S-TEAM

3 يوليو 2019 ــ 6:43 ص | سبورت

أنهت إدارة نادي الهلال برئاسة الأستاذ فهد بن سعد بن نافل إجراءات توقيع اتفاقية الشراكة مع شركة S-TEAM، لتكون بموجبها الشريك الرئيسي والحصري لفئة الملابس والمتاجر الرياضية، وذلك لمدة خمسة مواسم رياضية بدءاً من تاريخ اليوم.

وجرت مراسم توقيع الشراكة بحضور رئيس النادي مع عضو مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة S-TEAM الأستاذ خالد الربيعان مساء اليوم الثلاثاء، في قاعة كبار الشخصيات بـ “ ستاد جامعة الملك سعود “ في الرياض. وتتضمن الاتفاقية منح حق الإمتياز لشركة “S-TEAM” لتصميم وإنتاج وتوزيع وتسويق وبيع كافة الملابس والإكسسوارات الرسمية والتسويقية لفرق كرة القدم بنادي الهلال، وحقوق الامتياز الحصري لفتح وإدارة وتشغيل أماكن بيعها عبر المتاجر الأرضية والإلكترونية.

من جانبه أشار رئيس النادي الأستاذ فهد بن نافل إلى أن هذه الشراكة جاءت امتداداً لخطوات الإدارة السابقة للإرتقاء بالجوانب الإستثمارية للنادي وزيادة مداخيله، وقال:” وقعنا اليوم العقد الاستثماري الرابع في إطار سعينا لزيادة مداخيل النادي، وشراكتنا مع S-TEAM حرصنا من خلالها على اتباع أعلى معايير الجودة وسنعمل على الإشراف والمراقبة للتأكد من تقديم منتجات تليق بإسم النادي وتلبي رغبات الجماهير العزيزة”، ذاكراً أن اختيار تصميم الملابس والإكسسوارات أتى بعد أن قدمتها دور تصميم متخصصة في الملابس الرياضية تتبع أعلى معايير الجودة بأسعار في متناول الجميع.
وأضاف بن نافل:” ندرك أن متجر الهلال لم يكن في مستوى التطلعات، واتفقنا مع S-TEAM على افتتاح العديد من نقاط البيع التي توفر لمحبي الهلال جميع متطلباتهم، وستكون جميع المنتجات متوفرة ومتاحة للجميع عبر المتجر الإلكتروني”.

من جهته، عبر الرئيس التنفيذي لشركة S-TEAM الأستاذ خالد الربيعان، عن سعادتهم بتوقيع عقد الشراكة مع نادي الهلال، وقال:” سعداء بإبرام هذا العقد مع نادي الهلال، ونتطلع لتحقيق نجاحات جديدة في قطاع الملابس والإكسسوارات” مشيراً إلى أنهم أيضاً لديهم خطة لإشراك الجماهير بتصميم بعض المنتجات الخاصة للنادي والتي ستباع في متاجر النادي. وأشار الربيعان أن إدارة الهلال حرصت على أن تكون أسعار المنتجات في متناول الجميع، وبناء على ذلك ستتوفر عدة درجات من الأطقم الرسمية، وبأسعار متفاوتة، وسيتم تدشين أطقم النادي مع بداية الموسم الرياضي.

أخبار ذات صلة

0 تعليق